طريقة الإستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة السعودى

طريقة الإستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة السعودى
الاستعلام عن صاحب العمل برقم الإقامة

الاستعلام عن اسم الكفيل من خلال بوابة أبشر في ظل الجهود التي تقدمها وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، تعمل الوزارة على تقديم الخدمات الميسرة للمقيمين بالمملكة العربية السعودية وكذلك الوافدين بداخلها لتمكينهم من إنجاز الخدمات الإلزامية، وذلك بطريقة إلكترونية لتخفيف العبء على المواطنين وكذلك توفيرًا للوقت والجهد.

طريقة الإستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة السعودى
الاستعلام عن صاحب العمل برقم الإقامة

تقدم وزارة الداخلية السعودية بعض الخدمات الإلكترونية لكافة المواطنين المقيمين داخل أراضي الدولة أو الوافدين بداخلها، ومن أهم تلك الخدمات الاستعلام عن اسم الكفيل أو صاحب العمل وذلك عن طريق الدخول إلى بوابة أبشر الإلكترونية التي أطلقتها وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية بدلًا من الذهاب إلى الهيئة للاستعلام عن الكفيل أو صاحب العمل، فيمكنك الدخول على الموقع بكل سهولة والاستعلام عن البيانات والتعرف على هوية الكفيل من خلال رقم الهوية فقط.

كيف يتم الاستعلام عن اسم الكفيل من خلال بوابة أبشر؟

يمكن لأي وافد أو مواطن داخل أرضي المملكة العربية السعودية الدخول على الموقع الخاص بوزارة الداخلية بوابة أبشر الإلكترونية، وانهاء الخدمات المطلوبة، فقد وفرت الوزارة إمكانية استعلام الوافد أو المقيم في السعودية عن اسم الكفيل في العمل، من خلال رقم الهوية المسجلة في البطاقة بدلًا من الذهاب لأي مؤسسة للاستعلام عن مطلبه.

العمالة الوافدة فى السعودية
الاستعلام عن صاحب العمل برقم الإقامة

 

  • يجب الدخول أولا على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية.
  • ثم الدخول على من خلال الموقع على بوابة أبشر إلكترونية أو يمكن الدخول مباشرًا على بوابة أبشر الإلكترونية.

وبعدها يكون الوافد بالتأكد من إدخال البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة كـ رقم الهوية الشخصية لضمان إظهار البيانات المطلوبة مباشرًا.

الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة السعودى

 

  • يمكن الآن لأي مواطن أو وافد سعودية الاستعلام عن اسم الكفيل عن طريق الخدمة التي وفرتها وزارة الداخلية من خلال بوابة أبشر الإلكترونية برقم الإقامة السعودي فقط، وبعدها سيظهر لك المعلومات المطلوبة.
  • وذلك يقدم الموقع الإلكتروني عدد من الخدمات الأخري كـ نقل الكفالة من كفيل إلى كفيل أخر وذلك بسهولة عن طريق الدخول إلى الموقع وتسجيل البيانات المطلوبة بصورة صحيحة.
  • يمكنك الآن مشاهدة شرح بالفيديو لمعرفة أسم الكفيل من خلال الموقع الإلكتروني، كما يمكنك الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها الموقع الإلكتروني والاستعلام عن نطاق منشأة.
إنضم لقناتنا على تيليجرام