سعر اشتراك بودي ماستر ٣ شهور

سعر اشتراك بودي ماستر ٣ شهور
سعر اشتراك بودي ماستر

ما هو سعر اشتراك بودي ماستر ٣ شهور؟ حيث يحتاج الكثير من محبي الأنشطة الرياضية الاشتراك في جيم ومركز تدريب بودي ماستر، حيث يعد بودي ماستر أكبر نظام شبكي يضم الأندية والمراكز الرياضية في المملكة العربية السعودية، ونظرا لما يقدمه من خدمات جيدة وعالية القيمة تكون أسعاره مستحقة، كما أنه يقوم بتقديم العروض والتخفيضات في المناسبات المختلفة، لذلك نحن اليوم عبر هذا المقال سوف نستعرض معا سعر اشتراك بودي ماستر ٣ شهور للاستفادة من خدماته غير المسبوقة.

سعر اشتراك بودي ماستر ٣ شهور
سعر اشتراك بودي ماستر

اشتراك بودي ماستر ٣ شهور

يقدم بودي ماستر فئتين من الاشتراكات، وهما فئة الاشتراك المميز بريميوم وفئة الاشتراك السريع اكسبيريس، وهي تختلف بناءً على الخدمات المتاحة ومزايا الوصول إلى النادي، وتكون أسعار الاشتراك كما يلي:

  •  السعر الأساسي للاشتراك المميز بريميوم لمدة شهر هو 985 ريال سعودي، شامل 15% ضريبة القيمة المضافة.
  • السعر الأساسي لاشتراك السريع Express لمدة شهر هو 620 ريال سعودي، شامل 15% ضريبة القيمة المضافة.

كما تقدم شبكة بودي ماستر حاليًا عرض اشتراك على كل من الفئتين لمدة 3 أشهر لجميع أندية بودي ماستر كما يلي :

  • يبلغ سعر الاشتراك المميز لمدة 3 أشهر 899 ريالاً سعوديًا شاملاً ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15%.
  • الاشتراك السريع اكسبريس لمدة ثلاث شهور وهو الأكثر شعبية يبلغ سعره 599 ريالاً سعوديًا شاملاً ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15%.

وقد أعلن بودي ماستر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي اكس، عن توفر عرض في الوقت الحالي على جميع الاشتراكات بخصم يصل إلى نسبة ستين في المائة بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

نظام التقسيط في بودي ماستر

وقد تساءل أحد المتابعين من قيل عن امكانية تقسيط قيمة الاشتراكات في بودي ماستر، وقد صرح حساب خدمة العملاء على منصة اكس أو تويتر سابقا قائلا “نأسف لا يتوفر نظام التقسيط في أنديتنا ويتم دفع قيمة الاشتراك كاملاً عند التسجيل. شكراً لتواصلك.”.

فيجب تسديد سعر الاشتراك بشكل مسبق، كما يعلن الحساب عن الخصومات والعروض المتاحة بشكل منتظم، ويتلقى استفسارات العملاء ويعمل على خدمتهم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام