اعملي بنفسك كريم القهوة والنشا الرهيب لتقشير وتبييض وشد البشرة من اول استخدام.. طبيعي وفعال

اعملي بنفسك كريم القهوة والنشا الرهيب لتقشير وتبييض وشد البشرة من اول استخدام.. طبيعي وفعال

تعتبر القهوة من المكونات الطبيعية الفعالة التي أثبتت فعاليتها لتقشير وتفتيح البشرة، مكون موكون في كل منزل باستخدام ملعقة واحدة فقط سوف تحصلين على بشرة نظيفة تماما لامعة وجذابة، وإليكم طريقة تقشير البشرة بالقهوة كالتالي:

اعملي بنفسك كريم القهوة والنشا الرهيب لتقشير وتبييض وشد البشرة من اول استخدام.. طبيعي وفعال

يتم إحضار طبق صغير وبه كمية مناسبة من القهوة على حسب المكان المراد تقشيره.

نضع عليه ملعقة من النشا.

كمية مناسبة من الحليب.

طريقة الاستعمال:

يتم تقليب المكونات مع بعضها البعض حتى يتم الحصول على عجينة طريقة يمكن فردها بسهولة على البشرة.

يتم تنظيف البشرة أولا بالماء فقط ثم يوضع الخليط عليها، ويتم التدليك بشكل دائري لمدة دقائق، ثم تترك على البشرة حتى تجف تماما.

باستخدام الماء الدافئ يتم غسل البشرة والتخلص تماما من بقايا القهوة وبعدها يتم لتنظيف بالماء البارد ويوضع على البشرة الكريم المرطب المناسب.

الليمون والسكر لتقشير البشرة

يمكن استخدام الليمون والسكر لتقشير البشرة، مكونات موجودة في المنزل ويمكن استخدامها في أي وقت وهي غير مكلفة تماما، وللتنفيذ يتم الآتي:

يتم إحضار ليمونة طازج ويتم تقسيمها إلى نصفين ويخرج منها البذور.

في وعاء صغير نضيف كمية من السكر الخشن.

نقوم بغمس نصف الليمونة في السكر ونبدأ في عمل حركات دائرية على البشرة، يراعى التدليك بلطف لعدم الإضرار بالبشرة، ثم تترك على البشرة لمدة عشر دقائق وبعدها يتم الغسيل بالماء والطريقة المعتادة.

التقشير بالليمون والسكر لا يناسب البشرة الدهنية لأنه يمكن أن يتسبب في تهيجها، ولتنفيذ خلطات تقشير البشرة عليكم التنفيذ مرة في الأسبوع الواحد لأن القهوة او الليمون من المكونات القوية ومع الاستخدام المفرط قد تتسبب في إحداث مشاكل للبشرة.

وفقًا لأحدث الأبحاث ، توفر القهوة 60٪ من مضادات الأكسدة التي يحتاجها جسمك. على هذا النحو ، فهو يحتوي على مضادات الأكسدة أكثر من العديد من الأطعمة الأخرى الغنية به.لذا ، استخدم قناع القهوة بعد الإضافات الأخرى مثل النشا أو العسل لمحاربة التجاعيد وعلامات الشيخوخة اولا. يستخدم الكافيين أيضًا في العديد من كريمات شد الجلد والترهل والسيلوليت. بما أن القهوة هي مفتاح الجمال الأنثوي، سيداتي نقدم لكم هذا المقال عن كيفية تحضير كريم القهوة والنشا للتبييض وتفتيح وشد البشرة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام