افضل كريم للتصبغات والبقع من الوجه والجسم نهائيا

افضل كريم للتصبغات والبقع من الوجه والجسم نهائيا

البشرة الصافية المشرقة الخالية من العيوب حلم كل سيدة وفتاة، لكن بالطبع ليست كل السيدات تتمتع بها، فقد تتعرض البشرة لبعض التصبغات والبقع نتيجة العديد من الأسباب مثل يوم على الشاطئ أو إجازة لمدة أسبوع أو علامات وبقع ما بعد حب الشباب أو كلف الحمل أو علامات التقدم في السن، لكن بدلاً من مجرد تغطيتها باستخدام خافي العيوب، نساعدك في تلك المقالة على معرفة افضل كريم للتصبغات والبقع التي يمكن أن تساعدك في تخفيف فرط تصبغ وإزالة البقع إلى الأبد.

افضل كريم للتصبغات والبقع من الوجه والجسم نهائيا

ما هي أفضل طريقة لإزالة التصبغات والبقع الداكنة؟

من الأخبار السارة، أن البقع الداكنة ليست دائمة ويمكنك التخلص منها من خلال التوجه إلى طبيب الأمراض الجلدية للحصول على علاج احترافي، إلا أن هناك طرق لتلاشي فرط التصبغ  أو البقع في المنزل. لكن أفضل دفاع لمنع البقع الداكنة في المقام الأول يأتي من خلال ارتداء واقي من الشمس، والبعد عن الاصباغ وأدوات التجميل الضارة والرخيصة التي تسبب البقع.

يوصي خبراء التجميل والجلدية عند التسوق للحصول على أمصال ومرطبات للبشرة، ان تبحثي عن مصطلحات مثل “الإشراق” و “لون البشرة المسائي”، يجب عليك أيضًا البحث عن منتجات تحتوي على مكونات مثل فيتامين C، ومضادات الأكسدة التي تضيء البشرة.

يمكنك أيضا اختيار افضل كريم للتصبغات والبقع واستخدامه للتخلص من تلك البقع والتصبغات التي تجعل مظهرك أقل جمالا وفي هذا الصدد سوف نعرض عليك مجموعة من الكريمات ومصححات اللون التي تجعل بشرتك مشرقة ونضرة ومن ضمن العديد من الكريمات اخترنا لكم الآتي.

افضل كريم للتصبغات والبقع

من أفضل الكريمات التي ننصحكم بتجربتها تأتي تلك المجموعة الرائعة من الكريمات ومصححات اللون تعالوا بنا لنلقي نظرة عليها ونتعرف على خواصها وهي كالتالي:

مصل SPF 30

يمكنك اختيار مصل SPF 30 ليكون ضمن برنامج العناية اليومي بالبشرة الخاص بك، بغض النظر إذا كنت متوجها إلى حمام السباحة أو المكتب، فهو يجب أن يستخدم يوميًا و لمدة أربعة أسابيع على الأقل.

يستخدم هذا المصل كواقٍ من الشمس، فهو يتمتع بخواص واسعة ولطيفة، كما يحتوي على فيتامين B3، الذي يبطئ إنتاج الصبا، أو الهيدروكينون الذي يمنع انزيم إنتاج الميلانين.

عن طريق رش بشرتك بهذا الواق من الشمس، يمكنك منع فرط تصبغ في المستقبل، حيث يأتي SPF أيضًا مع خلاصة عرق السوس التي تقلل الميلانين كما أنه يمتاز كونه مناسب لجميع أنواع البشرة، حتى المختلطة منها أو الدهنية والبشرة الحساسة، والبشرة الضعيفة تجاه ضوء الشمس، كما يصلح الواق للبشرة الفاتحة جداً التي تحتوي على النمش، كما يجمع هذا المصل ما بين السيولة القصوى وبين اللمسة الجافة على البشرة وتوفير الحماية العالية.

كريم بيوتي لاب Beauty Lab

يعد كريم Beauty Lab افضل كريم للتصبغات والبقع والخواص المضادة للشيخوخة، فهو بالفعل الأفضل في تقليل البقع البنية وتقليص المسام.

يمتاز هذا النوع وحسب تقييمات المستخدمين بأنه ذو جودة عالية، فهو لطيف وقوامه ليس سميكًا جدًا أو دهنيًا، كما يمتصه الجلد والبشرة بسرعة كبيرة، ويمنح البشرة لون مشرق  حتى بالمساء كما يقلل الكريم من احمرار البشرة  بالإضافة لتوحيد لونها والتخلص من البقع والتصبغات.

كريم سيفورا sephora للتصبغات والبقع

من أفضل النصائح التي يجب اتباعها عند اختيار نوع من أنواع الكريمات الخاصة بالبشرة أن يحتوي الكريم على فيتامين C، حيث يعمل فيتامين C المنشط على تفكيك تلون الجلد و التخلص من البقع الداكنة.

ومن هلك الكريمات كريم سيفورا sephora، حيث يمنحك بشرة أكثر اتساقًا وتناسقًا، فهو مستخلص من نبات البتولا الأبيض الذي يعمل على  استعادة الرطوبة ويعزز إنتاج الكولاجين بالبشرة. كما يعمل الكريم على تفتيح البقع الداكنة بالبشرة والتخلص من التصبغات التي توجد بها، كما يترك الكريم بشرتك رطبة وصحية ومشرقة دائما.

كريم جلام جلو فلاشمد لمعالجة وتفتيح البشرة GlamGlow Flashmud

يعد كريم جلام جلو فلاشمد افضل كريم للتصبغات والبقع، حيث يعمل الكريم الذي يتكون من زهر البرقوق على تخفيف البقع الداكنة العنيدة.

ويحتوي الكريم على ثنائي ميثوكسيتوليل بروبيل الريسوريكول، الذي يساعد في التخلص من البقع والحد من ظهور بقع جديدة، كما يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تهدء من أي التهابات أو احمرار قد يصيب البشرة.

كريم صنداي رايلي Sunday Riley

يحتوي كريم صنداي رايلي على حمض اللبنيك الذي يعمل على قتل خلايا الجلد الميتة التي تسد المسام،  وذلك للكشف عن بشرة أكثر نعومة وأشراقة.

يمكنك استخدام كريم صنداي رايلي كمصل أو قناع واق من الشمس، وللتخلص من البقع وتوحيد لون البشرة، فهو يمتاز أيضًا بقوامه السائل الكريمي الرائع.

صنداي رايلي تايد كريم تفتيح الإنزيم المائي

هو افضل كريم للتصبغات والبقع، حيث يأتي الكريم مع قوامه المخملي الفريد الذي يشبه الحرير، فهو يعمل على ترك البشرة متألقة وناعمة كبشرة الأطفال.

يحتوي الكريم على العديد من العناصر الهامة للبشرة مثل حمض الهيالورونيك، وأنزيمات البابايا المقشرة، مما يجعله من أفضل الكريمات التي يمكنك من خلالها التخلص من البقع بشكل نهائي.

كريم شيسيدو وايت لوسنت SHISEIDO White Lucent

يحتوي هذا الكريم على خلاصة أزهار الكرز الجميلة، التي تساعد على التخلص من البقع بالإضافة لمنع ظهورها في المستقبل.

كما يساعد في التخلص من علامات الشيخوخة والتقدم في السن، فهو علاج مناسب للعديد من مشاكل البشرة المزعجة.

أوريجينز مصحح البقع الداكنة

نأتي لك بـ افضل كريم للتصبغات والبقع من خلاصة إزهار “روزا روكسبورجي” تلك الزهورالجميلة، بالإضافة لزهرة الفاوانيا البيضاء، وأزهار العرق سوس معًا.

فيعد هذا المصل من الأمصال القوية التي  تجعل البشرة تبدو جذابة ونضرة ومشرقة وخالية من البقع الداكنة، كما يعمل المصل على توحيد لون البشرة وإصلاح ما بها من عيوب.

مصحح الوجه المسائي BEOTUA

يعد مصحح الوجه المسائي BEOTUA من أفضل المكونات والأمصال السحرية التي يمكنك استخدامها للعناية ببشرتك والتخلص من البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة بكل سهولة وسرعة.

يهدف هذا المصل إلى المساعدة في تقليل فرط تصبغ، حيث يحتوي على خلاصة البابونج والألوفيرا، ولا يحتوي على أي من المكونات المهيجة للبشرة والكيماوية الضارة وكريم BEOTUA يحتوي على حمض الهيالورونيك، وهو مصل مكافحة الشيخوخة والتخلص من البقع المظلمة، ويعمل كمصحح للتجاعيد بالإضافة لإصلاح الجلد، ومنح البشرة الإشراقة والنعومة والصحة والجمال.

كريم Cellular Bioprotection

تعمل التركيبة السحرية في كريم  Cellular Bioprotection على توفير الحماية الفائقة للبشرة والجلد من الأشعة فوق البنفسجية، فهو يحتوي على تركيبة الـ UVA/UVB، التي توفرً حماية قصوى للبشرة من التأثيرات الضّارّة للأشعة فوق البنفسجية، تماماً كتلك التي توفرها الحماية البيولوجية الداخليّة الطبيعية في الجسم.

يعمل الكريم على زيادة دفاعات البشرة الطبيعية، كما يحمي خلايا البشرة ويجددها، ويحارب شيخوخة البشرة  المبكرة، ويمتاز بتركيبة متناغمة من ثلاثة أنواع من البودرة، تمنحك بشرة غير لامعة بلمسة جافة وغير دهنية.

علاج شانيل لو بلانك النهاري والليلي المكثف Day/Night Intensive Spot Treatment

هو من المنتجات المميزة والهامة للغاية، ويأتي أيضًا بشكل مميز على هيئة أقلام بحجم الجيب يمكن حملها بسهولة، وهناك نوعان الأول نهاري، والآخر للمساء.

يعد شانيل هو الحل النهائي لمعالجة وازالة البقع الداكنة، ومنح بشرتك الإشراقة في الصباح والمساء،  يأتي بخلاصة اللؤلؤ الفريدة، ويحمي البشرة من آثار الأشعة فوق البنفسجية والتلوث، كما يقلل بشكل واضح من  وجود البقع الداكنة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام