افضل مشروبات ستار باکس البارده

افضل مشروبات ستار باکس البارده

افضل مشروبات ستار باکس البارده و التي تعتبر المفضلة في المملكة و في دول الخليج حيث أن افضل مشروبات ستار باکس البارده تحتوي على الكافيين و الذي يعطي شعور رائع بالنشاط و الإنتعاش بالإضافة للنكهات الأخرى التي تضاف له فتجد أنها أكثر المشروبات شعبية في فصل الصيف، و لهذا فإن مقال اليوم سوف يكون عن افضل مشروبات ستار باکس البارده.

افضل مشروبات ستار باکس البارده

افضل مشروبات ستار باکس البارده :

1- مشروب فرابتشينو كت كات

مشروب فرابتشينو كت كات يعتبر من افضل مشروبات ستار باکس البارده و الذي يعتبر المشروب المفضل لمحبي طعم النسكافيه مع الشيكولاتة الخام البيضاء و الكت كات الغنية عن التعريف و النوتيلا اللذيذة كل هذه المكونات معا في مشروب بارد و منعش و مغطى بكريمة الخفق اللذيذة و التي يتم تحضيرها في ستار باكس بطريقة خاصة و مميزة.

2- مشروب ستار باكس موكا فرابتشينو

من المشروبات الغنية بالسعرات الحرارية و لكنه في نفس الوقت لذيذ و غني بالأطعمة و النكهات القوية و المميزة فهو يتكون من قهوة الاسبرسو الرائعة مع اللبن البارد و الشيكولاته الخام و صوص الكراميل و تغطى بطبقة من كريمة الخفق اللذيذة و تزين بالكراميل، فيعتبر هذا المشروب من افضل مشروبات ستار باکس البارده و الذي يزداد الطلب عليه في فصل الصيف فسوف يمنحك الإنتعاش و الطاقة و المتعة عند تناول هذه المكونات الفريدة متجمعة معا.

3- مشروب كافيه موكا مثلج

إذا كنت من محبي نكهة الموكا فسوف تعشق هذا المشروب من ستار باكس بل و سوف تعتبره من افضل مشروبات ستار باکس البارده فهو يتكون من قهوة الاسبرسو القوية و المحمصة جيدا و صوص الموكا الحلو المذاق و اللبن و الثلج و كل هذ المكونات يتم تغطيتها بطبقة من الكريمة اللذيذة ، و سوف تجد من هذا المشروب ثلاث أحجام في ستار باكس و لكل منها سعر فالحجم الكبير سعره 20 ريال سعودي و الحجم المتوسط سعره 18 ريال سعودي و الحجم العادي سعره 16 ريال سعودي.

4- مشروب أيس كراميل ماكياتو

من المشروبات الرائعة و المميزة في ستار باكس و يتم تقديمه بثلاث نكهات مختلفة بحسب طلب العميل و لكن جميعها رائعة و أيا كانت نكهتك المفضلة فسوف تستمتع بمشروب منعش و يمدك بالطاقة كما أنه مفيد جدا بسبب مكوناته الغنية، فهو يتكون في العموم من الحليب الطازج و قهوة الاسبرسو و يضاف لها إما نكهة التوفي أو الكراميل أو الفانيلا بحسب رغبة العميل و أيضا بعض الثلج و يتم تغطية الخليط بكريمة الخفق المميزة، و يتوافر من هذا المشروب ثلاث مقاسات و أسعارها بالترتيب من الكبير للصغير هي 20 ريال سعودي و 18 ريال سعودي و 16 ريال سعودي.

5- مشروب كراميل ماكياتو

إذا كنت من عاشقي الطعم المميز للكراميل مع القهوة فهذا المشروب سوف يكون الخيار الأفضل لك فهو من المشروبات الإيطالية الأصل و يتكون هذا المشروب البارد المنعش من قهوة الاسبرسو القوية و صوص الكراميل و الحليب المكثف الذي يتم طهيه في ستار باكس بطريقة مميزة و رائعة حيث يتم طهية على البخار و يتم إضافة نكهة مميزة من الفانيلا للمشروب، ثم يتم تغطية كل هذه المكونات بطبقة من رغوة الحليب المخملية و التي يتخللها طعم الاسبرسو و يتم تزينها بصوص الكراميل الرائع.

6- مشروب دبل موكا ميكانو

هذا المشروب غني بنكهة الشيكولاتة الخام البيضاء و القهوة الاسبرسو المحمصة جيدا و لهذا فهو المشروب المفضل لمحبي الشيكولاتة و بالنسبة لهم سوف يعتبر من افضل مشروبات ستار باکس البارده، فهو يتكون من الحليب المكثف المطهو على البخار و كمية مناسبة من قهوة الاسبرسو و مسحوق الشيكولاتة البيضاء الخام و كل هذه المكونات تغطى برغوة مخملية بنكهة الشيكولاتة الداكنة الخام المركزة، فإذا كنت تحب طعم الشيكولاتة الغني و تنوي زيارة ستار باكس فلا تتردد في تجربة هذا المشروب المنعش.

7- مشروب كافيه ماكياتو

و هو من المشروبات البسيطة التي لا تحتوي على عدد كبير من النكهات فهو يحتوي فقط على الحليب المكثف المميز و الخاص بستار باكس مع القهوة الاسبرسو القوية و هو من المشروبات المفضلة لدى محبي طعم القهوة بدون إضافات أخرى.

8- مشروب القهوة المثلج

و هو من المشروبات الأكثر شعبية في فصل الصيف حيث يتكون من الحليب الطازج و طعم الاسبرسو القوي و القليل من الشيكولاتة الداكنة الخام و الثلج، فهذا المشروب يمد من يشربه بالطاقة و يجعله أكثر يقظة و إنتعاش و لهذا فإذا كنت من محبي القهوة فسوف تجد أن هذا المشروب من افضل مشروبات ستار باکس البارده.

9- مشروب توفي نت لاتيه

هذا المشروب تم إبتكاره خصيصا لمحبي طعم البندق و المكسرات مع المذاق القوي للقهوة و هو مشروب مفيد جدا و ملئ بالطاقة فيتكون من الحليب المكثف و صوص الكراميل و المكسرات و البندق و الشيكولاتة كل هذا مع قهوة الاسبرسو القوية و طبقة من كريمة الخفق الغنية.

10- دولشي تري ليتشي

يتميز هذا المشروب بالنكهة القوية لصوص التوفي حيث تكون هذه النكهة هي النكهة الغالبة على المشروب الذي يتكون من الحليب الطازج و القهوة المحمصة و مكعبات الثلج و صوص التوفي و يتم تغطية هذا الخليط بطبقة من كريمة الخفق اللذيذة فتكون النتيجة مشروب رائع و منعش.

11- مشروب الشاي المثلج

إذا كنت لا تحب المذاق القوي للقهوة فإن ستار باكس سوف يظل مناسب لك حيث أنه يهتم بكل الأذواق و سوف تجد أن مشروب الشاي المثلج هو الأفضل لذوقك حيث يتكون من مجموعة من المكونات التي تعمل معا لتقديم مذاق رائع و منعش يجعل من مشروب الشاي المثلج افضل مشروبات ستار باکس البارده.

مقهى ستار باكس

سلسة مقاهي ستارباكس واحدة من أقدم المقاهي و أشهرها حول العالم حيث أنها بدأت بمقهى صغير في مدينة سياتل الأمريكية و كان هذا في السبعينات من القرن الماضي و بفضل ما يتم تقديمه بهذا المقهى من مشروبات رائعة و عالية الجودة قد إكتسب شهرة كبيرة جعلت هذا المقهى الصغير يتوسع و يفتح العديد من الفروع حول العالم حتى أصبح في الوقت الحالي يمتلك أكثر من ستة عشر فرع حول العالم و يعمل به أكثر من سبعة عشر ألف عامل و يرتاد هذه المقاهي الملايين يوميا من حول العالم فقط لتناول المشروب المفضل لديهم.

تمتلك سلسلة مقاهي ستار باكس أكثر من 500 فرع في الشرق الأوسط و تم إنشاء أو مقهى في الشرق الأوسط في عام 1999 ميلادية و بعد ذلك أصبح من أشهر المقاهي في منطقة الشرق الأوسط و خاصة في المملكة و البحرين و مصر و الأردن و قطر و عمان و غيرها من الدول.

إنضم لقناتنا على تيليجرام