افضل مشروب في اوفر دوز

افضل مشروب في اوفر دوز

افضل مشروب في اوفر دوز يعتبر مقهى أوفر دوز واحد من الكافيات المتميزة و الجيدة و الذى ينتشر فروعه فى مختلف انحاء المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الخبز وأيضا خارج المملكة فى دبي مول  ، و قد يستمر العمل بهذا المقهى من الأحد إلى لاربعاء من الساعة السادسة صباحا و حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل و من الخميس للسبت من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الثالثة فجرا . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم افضل مشروب في اوفر دوز . و إليكم المزيد من التفاصيل . فتابعوا معنا .

افضل مشروب في اوفر دوز

نبذة عن مقهى  اوفر دوز

كافيه اوفر دوز ، يعد واحد من الكافيات المتميزة و الرائعة و التى توجد لها العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية مثل جدة و الرياض و خارجها مثل دبي و الإمارات ولقد شهد هذا الكافية اقبال شديد من قبل الزائرين من مختلف الأماكن و ذلك بهدف الاستمتاع بمختلف المشروبات المقدمة من قبل الكافيه سواء المشروبات الباردة منها أو الساخنة فضلا عن تقديمه لأفضل الأطعمة الخفيفة مثل الكرواون .

و لذا يمكننا القول أن مقهى أور دوز من أرقى الكافيهات و أفضلها حيث أنه متخص فى مجال القهوة بكافة أنواعها و أفضل المشروبات الساخنة و الحلوى الطازجة ، و من الجدير بالذكر ان هذا المقهى يمتلك العديد من الفروع فى أماكن مختلفة خارج المملكة العربية السعودية و له أيضا فروع بالرياض و جدة .

افضل مشروب في اوفر دوز

ينفرد هذا الكافيه بإعداد القهوة المتميزة ، حيث يستخدم معدو القهوة فى المقهى حبوب القهوة ذات الاصل الواحد و هذا ما يجعلها لذيذة و ذات خصصية ، و قد يستخدم مالكو هذا المقهى القهوة من كولومبيا و المكسيك و البرازيل و بيرو و إيثوبيا هارار و إيثوبيا يبرجاشيف و غواتيمالا . و من افضل مشروب في اوفر دوز ما يلى :

1- مشروب الأيس تى 

يتوافر هذا المشروب بالعديد من النكهات و منها الليمون و الخوخ و الفراولة و التوت المشكل أيضا ، كما يتم إعداد الأيس تى عن طريق الرج بعد خلطه بمكعبات الثلج التى تكون الرغوة الكثيفة مثل مشروبات الشعير و هو مشروب جديد وصحى .

2- كابيتشينو كافيه دوز

عبارة عن مشروب ساخن يتكون من ثلاث طبقات : الطبقة الاولى تحتوى على القهوة الاسبريسو ، و الطبقة الثانية تحتوى على الحليب الساخن ، و الطبقة الأخيرة تحتوى على رغوة الكابيتشينو الخالية من الفقاعات ثم يتم إضافة البودرة الخاصة بالكاكاو و أيضا السكر ، و يتم تقديم الكابيتشينو بكوب من مقاس ثمانية و نصف .

و من الممكن إضافة بعض المكونات عليه حسب رغبة الطالب ، كما يمكن إضافة الكراميل أو الشيكولاته و أيضا يمكن إضافة البندق أو التوفي أو القرفة إلى هذا المشروب .

3- مشروب دوز لاتيه

هذا المشروب يعد من المشروبات الجديدة فى المقهى و افضل مشروب في اوفر دوز و هو عبارة عن مشروب يشبه القهوة و مصنوع خصيصا لمحبي القهوة.

4 – مشروب الاسبريسو

يعتبر  مشروب الاسبريسو واحد من المشروبات الساخنة و المتوافرة داخل كافيه أوفر دوز ، و هو عبارة عن مشروب قهوة إيطالى و هو من المشروبات السميكة ذات اللون الأبيض و يشبه القهوة أيضا .

5- القهوة العادية

يقدم كافيه أوفر دوز القهوة العادية أيضا بشكل رائع ، و من الجدير بالذكر أن هذا الكافيه متميز فى القهوة وفقا لتخصصه بها .

6- مكسرات دوز

يقدم كافيه أوفر دوز لعشاقه مشروب بارد و هو المكسرات دوز ، حيث تم اختراع هذا المشروب لكل عشاق الكافيه ، و لذا تم تسميته بهذا الاسم نسبة إلى الكافيه .

فروع كافيه  اوفر دوز

يوجد لهذا الكافيه العديد من الفروع المختلفة فى العديد من الأماكن ومنها ما يلى :

  • الفرع الأول : يوجد فى جدة و هو فى حى السلامة – طريق الأمير سلطان
  • الفرع الثانى : يوجد فى جدة و هو يتواجد فى حي الشاطئ
  • الفرع الثالث : يوجد فى الرياض و ذلك الفرع فى طريق الأمير تركى بن عبد العزيز الأول  – جامعة الملك سعود
  • الفرع الرابع : يوجد فى مدينة الخبر

مواعيد العمل وأرقام الهواتف الخاصة بمقهى أوفر دوز

  • مواعيد العمل فى كافيه أوفر دوز من يوم الأحد إلى يوم الأربعا من الاعة السادسة صباحا و حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ، ومن يوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة السادسة صباحا و حتى الساعة الثالثة فجرا
  • رقم الهاتف الخاص بمقهى أوفر دوز و الذى يمكن التواصل معه : 0599555666

افضل مشروب في اوفر دوز .. أوفر دوز كافيه عبارة عن شركة متخصصة فى صناعة وتحضير القهوة و تقديمها ، و من الجدير بالذكر أن هذه الشركة تأسست فى شهر أغسطس عام 2016 م ، و كان أول فرع له فى دولة الكويت ، ويقدم هذا الكافيه خدمة سريعة ، حيث أن هناك فروع لها فى أغلب دول مجلس التعاون الخليجي فضلا عن أن مالكى الكافيه لديهم خبرة عاليه بكافة المقاهى الشهيرة فى العالم ، وهذا يساعد فى تحسين الخدمة لديهم .

و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على افضل مشروب في اوفر دوز ، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن مقهى أوفر دوز و مواعيد العمل فى هذا المقهي ، فضلا عن الإشارة إلى أفضل المشروبات التى يقدمها الكافيه للزبائن .

إنضم لقناتنا على تيليجرام