البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل

البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل

في كل يوم يمر بنا يزداد التقدم في وسائل التواصل الإجتماعي حول العالم، إذ تقوم الشركات العالمية المُسيطرة على عالم الإنترنت والوصول السريع للمعلومات بطلب التأكيد بالمعلومات الشخصية، وهذا الأمر أصبح رائجاً كثيراً دون أن يُلقي أي أحد له بال أو اهتمام.

البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل

جوجل هي إحدى الشركات المُسيطرة على الأنظمة التي تُشغل برامج الإنترنت بمختلف أنواعها، بل قد تكون هي المسيطرة بشكل عام على الانترنت كله وما فيه من بيانات، تطلب شركة جوجل دائماً التأكيد بالبيانات الشخصية لديك والكثير من المعلومات التي تخصك، إذ من الممكن أن يبحث عنها أشخاص فضوليون ويجدونها.

البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل

جوجل هو أولى الأماكن التي يبحث فيها الآخرين عن معلومات تخص أحداً ما، وما هي المعلومات التي نشرها عنك جوجل، لذلك تعلم شركة جوجل معلومات ضخمة جداً عن مستخدميها ومن منا لا يستخدم جوجل مرة على الأقل في اليوم وذلك بفضل اعتمادها على وسائل الذكاء الإصطناعي وتطبيقات التعلم الذاتي المتصلة بالإنترنت، بحيث يعمل جوجل على التعرف على المواضيع التي بحثت عنها والمواقع التي تصفحت فيها من خلال خدماتها في أغلب البرامج التي تستخدمها.

ماذا تعرف جوجل عنك؟ معلومات صادمة

جوجل تعرف أغلب تحركاتك وأغلب ما تقوله، وتعرف من هم أصدقائك، وتعرف ما يُعجبك فتستهدفك بالاعلانات المتوافقة مع رغباتك، تعرف ما تُشاهده على اليوتيوب وما تبحث عنه وعن مكان تواجدك، وكل ما تفعله على جهازك اللوحي العامل بنظام أندرويد.

لذلك يجب الحرص من هذه الشركات وطلب حذف لبعض المعلومات، والحرص كل الحرص من طلبات الأذونات التي يُقدمها الكثير من المواقع والتطبيقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام