حيل منزلية للتخلص من بق الفراش والحشرات الطائرة بدون رش مبيدات

حيل منزلية للتخلص من بق الفراش والحشرات الطائرة بدون رش مبيدات
كيفية التخلص من الحشرات

حيل منزلية للتخلص من البق والحشرات الطائرة، تعتبر الحشرات من الأشياء المزعجة التي تشعر الأشخاص بعدم الراحة والاسترخاء خاصه وقت النوم، ومن المتعارف عليه أن الحشرات الطائرة مثل الناموس والذباب والبق والصراصير يكونوا بكثرة وقت الصيف نظراً لارتفاع درجة الحرارة، لذلك يبحث الجميع عن حيل للتخلص منها نهائياً دون الحاجة إلى شراء المنظفات التي تباع نظراً من سعرها المرتفع الذي يكون ليس في متناول الجميع، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة سهلة وبسيطة للتخلص من كافة  الحشرات الطائرة.

حيل منزلية للتخلص من بق الفراش والحشرات الطائرة بدون رش مبيدات
كيفية التخلص من الحشرات

طريقة التخلص من الحشرات الطائرة في المنزل

يمكنك معرفة حيل للتخلص من البق والحشرات الطائرة من خلال الآتي:

سد الثقوب التي تخرج منها الحشرات

من الضروري سد الثقوب التي يعتبر من أخطر الأماكن التي تخرج منها الكثير من الحشرات، ومن ثم انتشر بكثرة في كل الأماكن، لذلك يجب سدها لمنع الخروج منها، ومن الأفضل وضع مبيدات الحشرات للتخلص منها نهائياً.

نشر أوراق الريحان والقرفة

تساعد أوراق الريحان والقرفة على التخلص من البقع باستخدام هذه الأوراق، حيث تعطي رائحة عطرية جذابة بالإضافة إلى أنها تساعد على ابتعاد البق وتجعلهم ينتقل إلى مكان آخر بعيد عن مسكنها.

التهوية الجيدة

لا سيما أن التهوية الجيدة لها دور كبير في التخلص من البق والكثير من الحشرات الأخرى، حيث تجد أن أشعة الشمس وفتح النوافذ أو تشغيل التكييف يعملوا على تجديد الجو، كما يساعد على طرد الحشرات والتخلص منها تماماً.

غسل المفروشات

من المهم غسل المفروشات باستمرار خاصة بالماء الساخن للتخلص من الحشرات مثل البق، لأن هذه الحشرة لا تتحمل درجة الحرارة العالية، لذلك يفضل من الحين لآخر في تنظيف المفروشات والبيت بالكامل حتى لا تنتشر الحشرات الضارة التي تسبب الإزعاج والضرر للكثير من الأشخاص.

إنضم لقناتنا على تيليجرام