التحدي الاسرع للتخلص من دهون الفخد والارداف و ستلاحظ الفرق

التحدي الاسرع للتخلص من دهون الفخد والارداف و ستلاحظ الفرق
كيف اتخلص من دهون الفخذ والارداف

طرق التخلص من دهون الفخذ ترتبط زيادة الوزن دائمًا بتراكم الدهون في مناطق مختلفة من الجسم، يحمل البعض كمية أكبر من الدهون في الأطراف العلوية، بينما يحمل البعض الآخر الدهون في البطن، لكن بالنسبة لمعظم الناس، وخاصة النساء، تعتبر مناطق الفخذين مصدرًا رئيسيًا لتراكم الدهون، مما يؤدي إلى الحصول على جسم على شكل كمثرى، حيث يبدو النصف العلوي أنحف من النصف السفلي من الفخذين.

التحدي الاسرع للتخلص من دهون الفخد والارداف و ستلاحظ الفرق
كيف اتخلص من دهون الفخذ والارداف

طرق التخلص من دهون الفخذ

هناك العديد من طرق التخلص من دهون الفخذ والتي سوف نقوم بذكرها لك من خلال هذا المقال وهي كما يلي:

ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة على الأقل، كما سيساعدك تناول نظام غذائي غني بالبروتينات الخالية من الدهون والفواكه والخضروات وقليل من السكريات المكررة والدقيق على تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن.

ركوب الدراجات والسباحة

من طرق التخلص من دهون الفخذ ركوب الدراجة أو السباحة أو الجري أو المشي السريع، هذه تمارين هوائية ممتازة تعمل على تشذيب فخذيك وجسمك بالكامل، للحصول على تأثير أكبر على فخذيك، حاولي الوقوف بدلًا من الجلوس على الدراجة والدواسة بأسرع ما يمكن.

كيف تتخلص من دهون الفخذين

قومي بالجري ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع أو يمكنك المشي بسرعة إذا كنت تفضل ذلك، ابدئي بالمشي حتى تتمكن من الجري بوتيرة مريحة لمدة 30 ثانية تقريبًا ثم بسرعة حتى يكون لديك ما يكفي من الطاقة للجري مرة أخرى، قومي بإجراء هذه الحركة المتناوبة ودورات المشي لمدة 25 إلى 30 دقيقة، ثلاث مرات في الأسبوع.

تمرين القرفصاء

من طرق التخلص من دهون الفخذ قم بأداء تمرين القرفصاء ثلاث مرات في الأسبوع، الوقوف مع قدميك عرض الكتفين، استنشقي عندما تصلي إلى وضعية القرفصاء: اثنِ ركبتيك، وحاولي ألا تمديهما إلى ما هو أبعد من أصابع قدميك، حتى يصبح فخذاك موازيين للأرض.

قومي بالزفير بينما تنتقلين إلى وضعية الوقوف، تأكدي من إبقاء ظهرك مستقيماً أثناء التنفيذ، قومي بتنفيذ هذا الإجراء في ثلاث مجموعات من 10 مرات، ستزداد مقاومتك شيئًا فشيئًا، بعد الأسابيع الثلاثة الأولى، افعلي ذلك باستخدام الدمبل في كلتا يديك.

إنضم لقناتنا على تيليجرام