الجامعة الإسلامية نظام المصادقة الموحد

الجامعة الإسلامية نظام المصادقة الموحد
الجامعة الإسلامية

عملت الجامعة الإسلامية كأول صرح أكاديمي رائد في قطاع غزة ومنذ تأسيسها عام 1978م على توطيد علاقاتها بالمجتمع الفلسطيني كجزء من فلسفتها الإسلامية القائمة على أساس بناء جيل حضاري مثقف يأخذ على عاتقه بناء مجتمع فلسطيني حضاري من أبناء الشعب الفلسطيني. وإلى جانب الرسالة الأكاديمية للجامعة فقد حرصت الجامعة ومنذ البداية على تقديم خدماتها للمجتمع الفلسطيني عامة وأبناء قطاع غزة بشكل خاص، وقد استهدفت هذه الخدمات التي شملت الأفراد والمؤسسات رفع الكفاءات العلمية والمهنية للعاملين في هذه المؤسسات ووضع آخر ما توصل إليه العلم في التخصصات العلمية والمهنية المختلفة بين يدي أبناء القطاع.

الجامعة الإسلامية نظام المصادقة الموحد
الجامعة الإسلامية

مودل الجامعة الاسلامية غزة

ولما زاد التخصص وتعددت احتياجات المجتمع، فقد قررت الجامعة عام 1993م إنشاء مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر لتضطلع بهذه المهمات وتلبي تلك الحاجات ضمن إمكانيات الجامعة المتاحة، وهي تعتبر واجهة الجامعة المطلعة على المجتمع للتعرف على احتياجات المجتمع من أجل وضع سياسة علمية تلبي تلك الاحتياجات. حيث تتمثل مهمة العمادة في عقد الدورات التدريبية وورش العمل في المجالات العلمية والمهنية المختلفة، وكذلك إقامة الأيام الدراسية وعقد المؤتمرات العلمية.

نظام المصادقة الموحد

بذلك نجد أن الجامعة الإسلامية قد انتهجت وتبنت رسالة الجامعة الحديثة وهي ربط الجامعة بالمجتمع ووضع جميع إمكانياتها وخبراتها أمام المجتمع كل ذلك من أجل المساهمة في التنمية الشاملة التي يحتاج إلها المجتمع الفلسطيني.

نظرا للتطور السريع الذي طرأ في مجال تكنولوجيا المعلومات وعلم الكمبيوتر في الآونة الأخيرة، فقد ارتأت إدارة الجامعة بضرورة إنشاء مركز لتكنولوجيا المعلومات لمواكبة هذا التطور، ويقوم المركز بتقديم العديد من الخدمات المعلوماتية والدعائية للجامعة والمجتمع على حد سواء ومن هذه المجالات.

  • ويمكن الدخول علي نظام المصادقة الموحد عبر موقع الجامعة الإسلامية.
  • والذي يضم العديد من الخدمات مثل أنظمة الطالب، ومنظومة شؤون الطلبة.
  • بوابة البحث العلمي، قواعد البيانات الاحتياطية، المكتبة الإلكترونية والعديد من الخدمات الهامة للطلبة والموظفين التابعة للجامعة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام