السعودية تعلن مفاجأة عن إضافة 1650 ريال لتجديد الإقامة .. تفاصيل!

السعودية تعلن مفاجأة عن إضافة 1650 ريال لتجديد الإقامة .. تفاصيل!

كثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية يجدون أنفسهم يواجهون العديد من التساؤلات والاستفسارات التي يطرحونها على صفحة المديرية العامة للجوازات الرسمية. يهدفون من ذلك إلى الحصول على معلومات حول أمور مختلفة وحل المشكلات التي يواجهونها.

السعودية تعلن مفاجأة عن إضافة 1650 ريال لتجديد الإقامة .. تفاصيل!

يتفاعل المديرية باستمرار مع هذه الأسئلة وتقدم الإجابات التي تساعد الأشخاص على الوصول إلى حلول قطعية تحل الكثير من الجدل، أو تدفعهم للتواصل معها على مكاتبها الرسمية وفروعها المتواجدة في جميع أنحاء المملكة.

الجوازات ومشكلة تجديد الإقامة

وردت جوازات المملكة على سؤال من أحد المقيمين بخصوص مشكلة تجديد الإقامة، حيث يتم عرض قيمة 1650 ريال سعودي عند الاستعلام عنها من قبل الكفيل. وأشار المتقدم إلى أنه يعاني من هذه المشكلة منذ 6 سنوات. وأجابت الجوازات أنه يتعين على الشخص الاطلاع على رصيد المدفوعات الحكومية من خلال منصة اعتماد، أو التواصل مع وزارة المالية عبر القنوات التالية.

  • الرقم الموحد لوزارة المالية: 19990
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • عبر تويتر: @MoFCare

وإصدار تأشيرة الخروج والعودة

فيما يتعلق بمقيم يواجه مشكلة في إصدار تأشيرة الخروج والعودة، تم طلبه من قبل المديرية العامة للجوازات بمراجعة أحد الفروع أو المقرات للتواصل ومناقشة مشكلته، لضمان سرعة التواصل وحل المشكلة. يُمكنه أيضًا التقدم بطلب رسمي عبر منصة أبشر الإلكترونية من خلال خدمة التواصل.

إنضم لقناتنا على تيليجرام