أهم وأشهر مدن المانيا السياحية المسافرون العرب

أهم وأشهر مدن المانيا السياحية المسافرون العرب
أجمل مدن المانيا

هل ترغب فى السفر الى المانيا ؟ هل تود التعرف على سياحة المانيا وزيارة اجمل مدن المانيا السياحية ؟ تتمتع السياحة فى المانيا بالتنوع والجمال، وتملك مدن المانيا السياحية كل مايتمناه الانسان لعمل رحلة لا تنسى وفى السطور المقبلة سوف نأخذكم فى جولة فى مدن المانيا السياحية، ونتعرف على معالم سياحة المانيا واجمل الاماكن السياحية وفنادق المانيا الشهيرة وكل ما تحتاجه للسفر الى المانيا وعمل رحلة رائعة فى مدنها السياحية.

أهم وأشهر مدن المانيا السياحية المسافرون العرب
أجمل مدن المانيا

برلين BERLIN

لا يمكن التعرف على سياحة ألمانيا دون زيارة العاصمة برلين التي تعد من اهم مدن ألمانيا السياحية فهى اكبر مدنها وشهدت تاريخ ألمانيا القديم، وتملك برلين العديد من الأماكن السياحية مثل المعارض الثقافية والنصب التذكاري، كما يوجد بها اشهر وارقي فنادق ألمانيا مما يجعلها احد اهم معالم مدن ألمانيا السياحية.

هامبورج HAMBURG

هامبورج هى تانى اكبر مدن ألمانيا السياحية وتعد من اكبر موانئ اوروبا وهى من اهم معالم السياحة في ألمانيا تملك هامبورج، العديد من القنوات والممرات المائية ولذلك اطلق عليها فينسيا الشمال، ويوجد فى هامبورج العديد من مراكز التسوق وصالات الموسيقى والمتاحف، مما حفر لها مكانتها فى سياحة المانيا.

درسدن DRESDEN

درسدن هى اكثر مدن ألمانيا السياحية رومانسية وجمال فهي مدينة مقامة على ضفاف النهر مما اضفي عليها جمال وسحر لا يقاوم وعلى الرغم من ان معالم درسن التاريخية قد دمرت في الحرب العالمية الثانية الا انه تم اعادة المدينة وترميمها لتكون واحدة من اهم مدن ألمانيا السياحية، وبها اهم معالم سياحة ألمانيا.

كولونيا COLOGNE

كولونيا هي اقدم مدن ألمانيا يرجع تاريخها إلى ما يزيد عن 2000 سنة، ولذلك فهى الآن احد اهم مدن ألمانيا السياحية، بما يوجد فيها من متاحف ومعارض تصل إلى 30 متحف ومعرض من بينهم متحف للشوكولاتة يعكس جانب مختلف عن سياحة ألمانيا.

هايدلبرغ HEIDELBERG

تعد هايدلبرغ واحدة من اكثر مدن ألمانيا السياحية جمالا وسحرا فهي واحدة من المدن القليلة التى لم تدمر في الحرب العالمية الثانية، والمدنية تحتوى على الكثير من المعالم التاريخية التى تعد من بصمات سياحة ألمانيا حيث يوجد بها اقدم جامعة فى ألمانيا، الى جانب البلدة القديمة بشوارعها الضيقة المرصوفة بالحجارة والتي تشعر فيها انك تعيش فى عالم اخر، وان الزمان قد رجع بك إلى الوراء ولذلك تعد هايدلبرغ واحدة من مدن ألمانيا السياحية، التي مزجت التاريخ والحضارة بالمعاصرة والتقدم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام