ودعاً للصيف.. الطرق الصحيحة لتخزين الملابس الصيفية

ودعاً للصيف.. الطرق الصحيحة لتخزين الملابس الصيفية
طريقة تخزين الملابس لفترة طويلة

نحتاج إلى تخزين الملابس بشكل جيد بين الفصول حتى لا تتم تلفها ونستطيع أن نرتديها مرة أخرى دون مشاكل، وتكون بنفس رونقها التي عليه، ولذلك يجب إتباع طريقة تخزين صحيحة للملابس خاصة ملابس الصيف، فتلك الأيام سنغادرها للقاء الشتاء ولذلك سنقوم بمعرفة كيف نخزن ملابسنا الصيفية استعدادًا لخروج ملابس الشتاء.
يعتقد البعض أن تخزين الملابس هو أمر سيئ يؤدي إلى عدم المحافظة على الملابس ويؤثر على شكلها والاعتقاد بأنها ستفقد شكلها الجديد الجذاب بعد التخزين، ولكن هذا خطأ فالتخزين المناسب للملابس الذي سنعرضه سيجعلك ترتدي ملابسك جديدة وجذابة عند عودة الصيف القادم.

ودعاً للصيف.. الطرق الصحيحة لتخزين الملابس الصيفية
طريقة تخزين الملابس لفترة طويلة

خطوات تخزين الملابس الصيفية بشكل صحيح

  • أولا يجب أن تقوم بغسل الملابس وتجفيفها قبل أن تقوم بعملية التخزين، حتى تقضي على الملوثات التي تتراكم في أنسجة الملابس، والتي تؤدي إلى التأثير على ألوان الملابس، ولذلك عند تخزينها نظيفة تستمر جديدة إلى الصيف المقبل.
  • ثانياً تطبيق الملابس بشكل منظم: فتطبيقها يؤدي إلى الحفاظ على مظهرها ولا تتعرض للمط أو الانكماش.
  • ثالثاً استخدام أكياس من البلاستيك للحفظ، حيث تساعد على الحفاظ على ملابس بصورة سليمة، ولا تتخلل إليها أي مؤثرات ضارة لأنسجة الملابس.
  • رابعاً استخدام أوراق ناعمة بين الملابس وبعضها، حيث يتم وضع طبقات ورقية بين الملابس فتعمل على ترتيبها والحفاظ على مظهرها وعدم تكويمها.
  • خامساً التأكد من عدم احتياجك لاستخراج بعض القطع مرة أخرى بعد التخزين.
إنضم لقناتنا على تيليجرام