الفخامة الفرنسية تتجسد من جديد في أصدار بيجو Peugeot 2008 لعام 2024

الفخامة الفرنسية تتجسد من جديد في أصدار بيجو Peugeot 2008 لعام 2024

بيجو 2008 من السيارات الأكثر طلباً في الوقت الحالي مع إصدار أحدث الفئات الموجودة فيها والتي تحتوي على العديد من المميزات المختلفة في السرعة والجودة باستخدام أحدث الخامات المتميزة في مقاعد السيارة الأمامية والخلفية وفي السقف والاطارات الجانبية وذلك لضمان الحصول على أعلي أنظمة الأمان بجانب إدخال الكثير من الإضافات التكنولوجية المختلفة التي تتيح الحصول على العديد من الإمكانيات بمجرد الضغط على أزرار التحكم والتي توجد في المقعد الأمامي لدى السائق وكذلك في مقاعد الركاب لتكون هناك إعدادات تحكم خاصة في كل صف مقاعد.

الفخامة الفرنسية تتجسد من جديد في أصدار بيجو Peugeot 2008 لعام 2024

مواصفات بيجو Peugeot 2008 لعام 2024

وأحد أهم التحديثات الحاصلة هو تحديث الداعم الذكي للقيادة الذي يشمل عدة وظائف مثل أنظمة تنبيه المرور والتحكم في السرعة والتنبيه عند الإشارات، وتعمل سيارة بيجو 2008 على تقديم العديد من المواصفات الفنية المتميزة وذلك من ناحية التصميم المناسب وكذلك رفع كفاءة الإطارات والسعة وغيرها على النحو التالي:

  • كما أن السيارة بها تكييف هوائي وهو يدوي أوتوماتيكي، بالإضافة إلى وجود نظام صوتي وهو مكون من نحو 6 مكبرات، بالإضافة إلى وجود شاشة تعمل من خلال اللمس وهي تدعم كل التطبيقات الذكية.
  • بالإضافة إلى وجود مقود حركة وهو متعدد في الوظائف، مع فتحة سقف بانوراما وذلك في الفئات عالية التجهيزات، مع فرامل يد تكون كهربائية.
  • وتضم السيارة نظام توزيع إلكتروني وذلك مع أجل قوة الفرامل EBD، بالإضافة إلى وجود نظام التحكم من أجل صعود المرتفعات، مع نظام التحكم في الثبات، بالإضافة إلى حساسات من أجل ركن السيارات.
  • وتضم كذلك العديد من أنظمة السلامة والأمان من خلال أربع وسائد هوائية، مع نظام مراقبة من أجل ضغط الهواء الموجود في الإطارات TPMS، وكذلك هناك نظام الفرامل المساعدة، والمانعة للانزلاقات.
  • يوجد في سيارة بيجو 2008 حوالي خمسة مقاعد لذلك تسع خمسة أشخاص.

اسعار السيارة بيجو 2008 موديل 2024

أما عن أسعار السيارة موديل 2024 في الدول العربية فهي كالتالي:

  • سعرها في السعودية في الفئة الأولي يبدأ من 69,000 ألف ريال سعودي والفئة الثانية من نحو 100 ألف ريال سعودي.
  • أما في الإمارات فتبدأ من 82 ألف درهم إماراتي.
  • بينما في جمهورية مصر العربية الفئة الأولى بيجو تكون بسعر نحو1,489,990 جنيه و الفئة الثانية 1,589,990 جنيه.
إنضم لقناتنا على تيليجرام