المستشفيات التي يشملها تأمين التعاونية

المستشفيات التي يشملها تأمين التعاونية

المستشفيات التي يشملها تأمين التعاونية حيث أن شركة تأمين التعاونية تعتبر من أفضل شركات التأمين في المملكة و تتميز بسمعتها الطيبة و خدماتها المميزة التي تقدمها لعملائها، و لهذا فهي تتعامل مع أفضل المستشفيات لتقديم الخدمات الصحية لعملائها، و سوف يكون مقال اليوم حول المستشفيات التي يشملها تأمين التعاونية.

المستشفيات التي يشملها تأمين التعاونية

المستشفيات التي يشملها تأمين التعاونية

تهتم شركة التعاونية للتأمين بالتعاقد مع أفضل المستشفيات التي تقدم أفضل خدمة طبية لعملائها، و تختلف المستشفى التي يمكن للعميل تلقي العناية بها بحسب الفئة التأمينية التي تعاقد عليها، و من أهم المستشفيات التي يشملها تأمين التعاونية ما يلي:

1- المستشفى السعودي الألماني.

2- مستشفى الجافل الدولي.

3- مستشفى الأسرة الدولي.

4- مستشفى الأزهار.

5- المستشفى السعودي البريطاني.

6- مستشفى الحمادين العليا.

7- مجموعة سليمان الحبيب الطبي العليا.

8- مستشفى الحمادي السويدي.

9- مدينة الملك عبد العزيز الطبية.

10- مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الطبية.

11- مستشفى الجزيرة الطبي.

12- مستشفى دلة.

13- مستشفى الرياض الوطني.

14- مستشفى المواساة.

15- مستشفى الحياة الوطني.

16- مستشفى السلام الطبي.

17- مستشفى الفلاح الدولي.

18- مستشفى دار الشفا.

19- مستشفى المبارك.

20- المركز التخصصي الطبي.

21- مستشفى عبد الرحمن المشاري.

أسعار تأمين التعاونية

بعد أن قامت الحكومة في المملكة بإعلان المستشفيات التي يشملها تأمين التعاونية قامت بتحديد و إعلان أسعار تأمين التعاونية و وضعت حد أعلى و حد أدنى لها بحيث تكون متناسبة مع الجميع، فتقدم شركة تأمين التعاونية العديد من الفئات التأمينية و كل فئة منها تشمل خدمات محددة بحسب رغبة العميل و لكل فئة منها سعر محدد.

فهناك الفئة الفضية و الفئة البلاتينية و الفئة الذهبية و الفئة الماسية، و بالنسبة للأسعار فإن الحد الأعلى لأعلى فئة فيها و هي الفئة الماسية هي ثمانية ألاف و ستمائة و أربعة وستون ريال سعودي و بالنسبة لأقل فئة و هي الفئة الفضية فإن تكلفتها هي ألف و مئتي و ثلاثة و عشرون ريال سعودي، و هذه الأسعار تعتبر بسيطة مقارنة بأسعار التأمين في الشركات الأخرى و تعتبر مناسبة لكافة الفئات.

نبذة عن شركة التعاونية للتأمين

1- تعتبر واحدة من أهم شركات التأمين في المملكة السعودية كما أن المقر الرئيسي للتعاونية للتأمين هو الرياض.

2- تم إنشائها في عام 1986 ميلادية و بهذا فهي تعد أول شركة تأمين وطنية داخل السعودية.

3- توفر للعملاء كافة أنواع التأمين التي لا تتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية.

4- تقدم أنواع مختلفة من التامين حيث تقدم أكثر من 60 نوع من أنواع التأمين المختلفة منها التأمين الهندسي و التأمين البحري و التأمين الطبي و التأمين ضد الحوادث و تأمين الطيران و التأمين على السيارات و غيرها من أنواع التأمين التي يحتاج لها المواطن السعودي.

5- نظرا للخدمات التأمينية المميزة التي تقدمها شركة التعاونية للتأمين فهي تمتلك أكثر من 22% من نسبة التأمين في المملكة السعودية.

6- تمتلك شركة التعاونية للتأمين أكثر من 100 فرع داخل المملكة و في مدنها المختلفة.

7- من أهم مميزات شركة التعاونية للتأمين و التي تجعلها مميزة أكثر من الشركات التأمينية الأخرى أنها تساعد في تشغيل المواطنين داخل المملكة بما يزيد عن 80% من عدد العاملين بها.

8- تقدم كل عام ما يزيد عن عشر ملايين مطالبة.

9- تقدم فئات مختلفة من التأمين و كل فئة لها مميزاتها و أسعارها و بالتالي يستطيع العميل إختيار الفئة المناسبة له من بينها.

إنضم لقناتنا على تيليجرام