بخاخ لإزالة شعر المنطقة الحساسة بدون ألم مجرب نتائج مضمونة 100%

بخاخ لإزالة شعر المنطقة الحساسة بدون ألم مجرب نتائج مضمونة 100%

بخاخ لإزالة شعر المنطقة الحساسة بدون ألم مجرب نتائج مضمونة 100%، عندما يكون للأمر علاقة في النظافة الشخصية وإزالة الشعر، نجد العديد من المنتجات التي تلبي حاجات النساء في المتاجر والصيدليات، لكن قليل جدا ما نصادف هكذا منتجات خاصة في الرجال، وتتناسب أيضا مع استخدام المناطق الحساسة، ولنتعرف في سطور مقالنا عن افضل بخاخ يستخدم لإزالة الشعر من المناطق الحساسة.

بخاخ لإزالة شعر المنطقة الحساسة بدون ألم مجرب نتائج مضمونة 100%

بخاخ لإزالة شعر المنطقة الحساسة بدون ألم مجرب نتائج مضمونة 100%

رغم وجود عدد كبير من منتجات إزالة الشعر للرجال، والتي تكون على هيئة كريم مثل تلك التي تستخدمها النساء، الا ان منتج فيندا قد تطور من هيئة كريم الى بخاخ حتى يسهل استعماله، كما وتم إضافة بعض المواد العشبية له والتي تعمل على تخفيف رائحته النفاذة، ولنتناول فيما يلي طريقة استعمال بخاخ مزيل الشعر للرجال من فيندا:

  • قبل ان تستخدم العبوة رجها جيدا قبل الاستخدام لمدة خمسة عشر ثانية.
  • اجري اختبار الحساسية على جزء من يدك، وانتظر لمدة ربع ساعة، ففي حال تحسس جلدك هذا يعني ان المنتج غير مناسب لك.
  • ضع كمية مناسبة من البخاخ على المكان المراد إزالة الشعر منه.
  • انتظر من خمسة الى سبعة دقائق، بعدها ستلاحظ ان الشعر بدأ في التساقط من جذوره، امسح مكانه بقطعة قماش رطب.
  • لا تضع مكان الاستعمال أي دواء او شامبو.

بالتالي يكون هو الأفضل للاستخدام خاصة ان سماكة جلد المناطق الحساسة يختلف عن سماكة المناطق الأخرى، ففي حال اجتزت اختبار حساسية المنتج لبشرتك فلا خطر عليك في استخدامه.

ما هي المناطق التي يجب على الرجل حلاقتها

هناك مناطق مختلفة في جسم الرجل يجب حلاقتها او إزالة الشعر منها بعدد من الطرق، خاصة انه يمتلك شعر أكثف واسمك من شعر النساء، والأماكن التي يجب حلقها هي الشارب والعانة، كما والأفضل ان يتم حلقها كل عشرين ليلة كما أخبرنا الرسول، حيث قال انس بن مالك عن الرسول -صلى الله عليه وسلم-، قال “وقت لنا في قص الشارب وقلم الظفر ونتف الابط وحلق العانة الا نترك ذلك أكثر من أربعين ليلة”.

هل بخاخ إزالة الشعر يزيل الشعر من الجذور

تستطيع ان تزيل الشعر الغير مرغوب فيه بسهولة، وذلك حين استخدامك لبخاخ مزيل الشعر الآمن، مثلا بخاخ مزيل الشعر من كازانوفا مثالي حتى يتم استخدامه لكافة أنواع البشرة، كما ويمتلك تقنية فريدة تعمل على إزالة الشعر بكفاءة، تم تصميمه خصيصا حتى يزيل الشعر من الجذور.

كيف استخدم مزيل الشعر البخاخ

يتم استخدامه في الحمام او داخل حوض الاستحمام، حيث يتم رش طبقة متساوية من المزيل على بعد خمسة سنتيمتر من الجسم، حتى يتم تغطية المنطقة المراد إزالة الشعر منها، بعد مرور ثلاثة او خمسة دقائق قومي امسح منطقة صغيرة حتى يتم التأكد من إزالة الشعر او لا.

كيف ازيل الشعر من المناطق الحساسة للرجال

تعتبر الطريقة الأكثر مثالية من اجل حلق شعر العانة لتجنب حرق الجلد بشفرات الحلاقة للرجال، عي ان يتم تحريك الشفرة مع نمو الشعر، فتلك الطريقة فعالة في تقليل نسبة الشد والتحسس في المنطقة التي ينمو فيها الشعر، كما ويجب الابتعاد عن استخدام الشفران الغير حادة حتى لا يتهيج جسمك او يتحسس.

ما أضرار بخاخ مزيل الشعر

تكمن اضرار إزالة الشعر او الكريم في حدوث تهيج والتهاب للجلد وذلك بسبب التحسس من مكوناته، ويعتبر كل من الشمع والسكر افضل الطرق التي يتم اتباعها والأكثر فاعلية لأجل إزالة الشعر، ويبقى دون نمو لأطول فترة ممكنة بخلاف باقي طرق إزالة الشعر، لكن البعض قد يعاني من تهيج وتحسس الجلد.

متى يتم إزالة الشعر للرجال

لا ضرر في إزالة شعر المناطق الحساسة للرجال بأي طريقة كانت وحبذا لو كانت غير مضرة، حتى لو كان ازالته بشكل دائم وذلك باستخدام الوسائل الحديثة مثل الليزر، لكن يجب ان يتم مراعاة الجنس عند إتمام ذلك، ويكون بفعل الرجل للرجل والمرأة للمرأة.

هل يجوز ترك شعر الفرج

يعتبر نتف الابط وحلق العانة احد الخصال التي من الفطرة والتي امر بها المسلم، وفي حال تم تركها لما يزيد عن أربعين يوما فقد فعل مكروها، وخالف سنة النبي، الا ان الصلاة لا تبطل في حال لم يفعل ذلك، الا في حال تجمعت الاوساخ حتى أصبحت تخل في شروط الطهارة، فهنا يجب ان يتم إزالة ما منع صحة الطهارة، بدونها لا صحة للصلاة.

كيف ازيل السواد في المنطقة الحساسة للرجال

الهيد وكورتيزون يمكن ان يتم استخدامه لأجل علاج سواد المناطق الحساسة الذي يوجد عند بعض الرجال، وفي الاغلب يتم تواجده على هيئة مرهم او كريم، لكن لا ينصح ان يتم استخدام أي كريم يشتمل على مادة الهيد وكورتيزون دون استشارة الطبيب مسبقا.

بخاخ لإزالة شعر المنطقة الحساسة بدون ألم مجرب نتائج مضمونة 100%، مع التقدم والتطور العلمي وجد العديد من الطرق التي تزيل الشعر دون الم، منعا البخاخ الذي استحدث بمواده حتى يتناسب جميع أنواع البشرة منها الحساسة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام