رابط التسجيل في برنامج اللغة الانجليزية دروب

رابط التسجيل في برنامج اللغة الانجليزية دروب
دروب

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية هدف عن بدأ المرحلة الثالثة من برنامج التدريب على اللغة الإنجليزية من خلال المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني دروب، على أن ينتهي التسجيل عند الوصول إلى العدد المحدد للمتقدمين، كما نظمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برنامجاً مماثلاً مع القطاع الخاص للباحثين عن عمل، يمكن فيه للعاملين من الذكور والإناث الالتحاق بالبرنامج للاستفادة من البرنامج في تنمية المهارات المعرفية والمهنية، ولديه معرفة باللغة الإنجليزية.

رابط التسجيل في برنامج اللغة الانجليزية دروب
دروب

برنامج اللغة الانجليزية دروب

ويأتي تقديم البرنامج التدريبي امتداداً للمراحل السابقة للبرنامج، بالإضافة إلى تلبية احتياجات مؤسسات القطاع الخاص من الكوادر البشرية ذات المهارات المناسبة في اللغة الإنجليزية، كما تساعد الحكومة الشركات على جعلها أكثر نجاحًا.

السعودية
دروب

 

يقوم البرنامج بتدريب الأشخاص الذين يبحثون عن وظائف والعاملين في القطاع الخاص على التحدث باللغة الإنجليزية، من خلال تزويدهم بتدريب نوعي لكل مرشح ومرشح لتمكينهم من الالتحاق بسوق العمل وزيادة الأداء والإنتاجية وتحقيق الاستقرار الوظيفي.

 

  • أن يكون المتقدم سعوديًا.
  • وألا يتجاوز سنه 18 عامًا وألا يزيد عن 40 عامًا.
  • يجب أن يكون المتقدم أيضًا متدربًا في دروب ،ويجب على المتقدم إجراء ثلاث دورات تدريبية في دروب خلال الـ 90 يومًا الماضية.
  • ويمكن التسجيل في البرنامج من خلال الدخول علي منصة دروب والتسجيل إلكترونيا.
  • يوفر برنامج دروب للتدريب الإلكتروني، وهو جزء من صندوق تنمية الموارد البشرية، تأهيل وتطوير مهارات الباحثين عن عمل وموظفي القطاع الخاص الراغبين في الوصول إلى مستوى وظيفي إلى مستويات متقدمة، في محاولة لرفع معدلات المشاركة في القوى العاملة الوطنية في المجال المحدد.سيتم توسيع القطاع الخاص لزيادة توافر الوظائف.
  • يقدم برنامج دروب Dorob وهو برنامج تدريبي إلكتروني، شهادات إتمام بعد استكمال متطلباته.يتمتع البرنامج أيضًا بالدخول في شراكات استراتيجية مع العديد من الكيانات.
إنضم لقناتنا على تيليجرام