برنامج “حساب المواطن” يوضح كيفية إضافة مولود جديد في دعم البرنامج

برنامج “حساب المواطن” يوضح كيفية إضافة مولود جديد في دعم البرنامج
متى يتم إضافة المولود في حساب المواطن؟

كشف برنامج حساب المواطن السعودي عن طريقة إضافة مولود جديد للمستفيدين من البرنامج، وجاء استفسار على الصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن على موقع “تويتر” كالتالي :”أنا من المستفيدين من برنامج حساب المواطن جاني مولود جديد ولا أعرف كيفية إضافته، ولا يوجد أيقونة إضافة مولود جديد.. كيف الطريقة؟”.

برنامج “حساب المواطن” يوضح كيفية إضافة مولود جديد في دعم البرنامج
متى يتم إضافة المولود في حساب المواطن؟

طريقة إضافة مولود جديد على برنامج حساب المواطن

جاء رد خدمة العملاء التابعة لبرنامج حساب المواطن على استفسار أحد المواطنين على موقع “تويتر” كالتالي:” حياك الله، بإمكانك إضافة التابعين عن طريق حسابك كالتالي الدخول إلى “تفاصيل الطلب -بيانات التابعين- وإضافة التابعين ثم الضغط على أيقونة حفظ” نسعد بخدمتك”.

موعد إيداع الدفعة من برنامج حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن عن موعد إيداع الدفعة الـ جديدة للشهر القادم، على أن تكون كالمعتاد يوم العاشر من كل شهر  الموافق يوم الخميس، وأن برنامج حساب المواطن قد قرر أن يتم إيداع الدعم كل شهر في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

كان قد أعلن برنامج حساب المواطن عن صدور نتائج الاهلية الدفعة الـ 23 لشهر أكتوبر، ويتم الاستعلام عن طريق الدخول إلى موقع حساب المواطن، انتشرت أنباء في الفترة الأخيرة تشير إلى توقف دفعات حساب المواطن مع نهاية العام، ليرد المسؤولين عن برنامج حساب المواطن على أنه لا صحة من هذا الخبر.

التسجيل في الدفعة الجديد من حساب المواطن

كشف القائمون على برنامج الدعم في حساب المواطن بدولة المملكة العربية السعودية على التسجيل ما زال مستمر من الدفعة الجديدة من الدعم، وقد نوه على ضرورة تحقيق شروط الأهلية من أجل الإستفادة من الدعم المقدم بصورة شهرية للأسر ذات الدخل المنخفض أو الأسر لا تقدر على تلبية الأساسية، ويمكنك زيارة البوابة الإلكترونية من خلال الرابط التالي حساب المواطن
إنضم لقناتنا على تيليجرام