بشاشة أكبر ومعالج أقوى.. أوبو تطرح مدمر هواتف سامسونج القابل للطي بمواصفات استثنائية

بشاشة أكبر ومعالج أقوى.. أوبو تطرح مدمر هواتف سامسونج القابل للطي بمواصفات استثنائية

بدأت شركة أوبو Oppo، الاستعداد إطلاق إصدار جديد من هواتفها القابلة للطي Oppo Find N، والتي تأتي كمنافس أرخص تكلفة لهواتف سامسونج القابلة للطي Galaxy Z Fold.

بشاشة أكبر ومعالج أقوى.. أوبو تطرح مدمر هواتف سامسونج القابل للطي بمواصفات استثنائية

ووفق ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، كشفت أحدث التسريبات عن أن الجيل الثالث من هواتف أوبو القابلة للطي، الذي سنطلق تحت اسم Oppo Find N3، سيتميز بشاشة قابلة للطي أفقيا كبيرة الحجم، وسيعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2.

مواصفات هاتف أوبو Find N3:

هذا وتزعم التسريبات أن هاتف أوبو المرتقب Find N3، سيأتي مع شاشة مرنة قابلة للطي بقياس 8 بوصات، تبلغ دقتها 2268 × 2440 بكسل، وتدعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز في الثانية.

كما من المتوقع أن يجلب هاتف Find N3، كاميرتين سيلفي، واحدة لشاشة الغلاف والأخرى موضوعة على الشاشة الرئيسية، وستأتي العدسة الأمامية في الغطاء الخارجي بدقة 20 ميجابكسل، بينما تضم الشاشة الداخلية عدسة بدقة 32 ميجابكسل.

وسوف يحتوي الجزء الخلفي من هاتف أوبو Find N3، على عدسة رئيسية مزودة بمستشعر من نوع Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل، تدعم التثبيت البصري OIS، جنبا إلى جنب مع عدسة بدقة 48 ميجابكسل مع مستشعر بزوايا عرض فائقة الاتساع من نوع IMX581، ومستشعر telephoto بدقة 32 ميجابكسل للوحدة المقربة.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بأحدث جيل من معالجات كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 2، وسيحزم هاتف Find N3، بطارية بقوة 4805 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80 وات.

وتشير التسريبات الجديدة إلى أن هاتف أوبو Find N3، سيتميز بتصميم نحيف للغاية مقارنة بإصدارات الشركة السابقة.

وتبعا للمعلومات السابقة، سيتميز هاتف أوبو Find N3، بشاشة داخلية قابلة للطي من نوع LTPO AMOLED، بقياس 8 بوصات، وبدقة 2268 × 2440 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، وتقنية HDR10+.

وسيعمل هاتف أوبو القابل للطي المنتظر، بواجهة المستخدم الأحدث ColorOS 13، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 13، وسيأتي الهاتف مقترنا مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 أو 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام