بوستات عن الوحده والحزن جديدة

بوستات عن الوحده والحزن جديدة

يشعر الافراد بالحزن والوحدة عندما يصبح ألمه كبير، حيث انه لا يجد من يساعده لحل مشكلاته حتى واقرب الناس له، والحزن هو جرح كبير في القلب يدخل الانسان، حيث يسبب له العديد من الالام وتغير في مشاعر الانسان ايضا، لذالك يشعر النسان بالحزن الشديد والوحدة عند هجران حبيبه منه او عند تراكم الاحزان والاوجاع، ولم يبقى احد سند له ليحل مشاكله ومساعدته، وحت اصدقائه واهله واحبابه واقرب الاشخاص له، لذالك يبقى الفرد حزين وغير سعيد، حيث تعتبر الوحدة والحزن من اصعب المواقف التي يمر بها الفرد في حياته.

بوستات عن الوحده والحزن جديدة

بوستات عن الوحدة والحزن

يمر الانسان بالعديد من المواقف الحزينة، حيث يعتبر الحزن هو مشاعر متقلبة في القلوب، لذالك يتعب المشاعر ويجرح القلوب، فالحزن والوحدة من اصعب الاشياء والمشاعر التي يمر بها الفرد، لذالك سنعرض اجمل البوستات عن الوحدة وعن الحزن جديدة.

ليس شيء أوعظ من قبر ولا أسلم من وحدة ولا آنس من كتاب. الوحدة الحقيقية القائمة بين العرب هي وحدة الألم والدموع. الوحدة أفظع فقر. الشك ألم في غاية الوحدة لا يعرف أن اليقين هو توأمه.

إذا كنتَ تخشى الوحدة، فلا تتزوج. أريد صحبة من يعرفون أسراراً، وإلا فأنا أفضل الوحدة. حياة الوحدة مصير كل الأرواح العظيمة. الوحدة أفظع فقر. الوحدة ليست سيئة، لكنك بحاجة لمن يقول لك أنها كذلك. إن الجليس الصالح خير من الوحدة، والوحدة خير من جليس السوء.

في الصميم نحن وحيدون، حياتنا أشبه بالعلب الصينية: علبة داخل علبة وتتضاءل العلب حجماً، إلى أن تبلغ العلبة الصغرى في القلب منها جميعاً، وإذا في داخلهالا خاتم ثمين من خواتم ابنة السلطان، بل سر أثمن وأعجب: الوحدة.

الحزن هي مشاعر حزينة تملا القلوب، حيث انها تشعرنا بالضعف والالم فلا احد يشعر مقدار ذالك الحزن الا الشخص نفسه، حيث انه يتألم من داخله ويدمع من صميم قلبه، حيث يألمه الحزن ويقطع ما بداخله، وتعجز الكلمات والعبارات عن وصف الدموع التي تكون بداخل الفرد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام