بيت التمويل الكويتي فتح حساب أونلاين

بيت التمويل الكويتي فتح حساب أونلاين
بيت التمويل الكويتي

إن خدمات بيت التمويل الكويتي المصرفية للأفراد تجمع ما بين التشكيلة الواسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة ورعاية الزبائن الفريدة، إن المنتجات والخدمات بتم تطويرها بهدف تلبية المتطلبات الشخصية للزبائن على مدى فترات زمنية طويلة وكذلك توفير احتياجات السوق المحلي الآخذة في النمو. إن التفكير الإبداعي وتقديم منتجات متميزة هي في صميم كل ما نقوم به، يستطيع بيت التمويل الكويتي – البحرين الآن العمل كمحطة واحدة لجميع احتياجات الزبائن المصرفية والتمويلية وذلك من خلال شبكة الفروع المتنامية، ومن أجل مصلحة عملائه، يحرص وبشكل مستمر على تقديم خدماته الجديدة المبتكرة التي تعتمد على التقنية وتحسين الخدمات كأساس لها مما يتيح للزبائن الوصول إلى المزيد من المعلومات والموارد المالية، سواء داخل البحرين أو في أي مكان في العالم، أو من خلال إطلاق منتجات لم تقدم من قبل مثل بطاقة بيتك إجارة وهي أول بطاقة تمويل إسلامية من نوعها في العالم تسمح لحامل البطاقة امتلاك سلع  معمرة  اعتماداً على مفهوم الإجارة المنتهية بالتمليك.

بيت التمويل الكويتي فتح حساب أونلاين
بيت التمويل الكويتي

فتح حساب بيت التمويل

حسابات الاستثمار المطلقة إن حسابات الاستثمار المطلقة هو أحد أكثر الحسابات جاذبية لدى بيتك، ويعتمد هذا الحساب على مبدأ المضاربة، حيث  يودع العميل  (رب المال)  امواله  لدى بيتك (المضارب) الذي يقوم باستثمار المال،  مع أموال بيتك الخاصة، بحيث يكون المصرف والعميل شركاء.إننا نستثمر أموال حسابات الاستثمار الخاصة بصورة أساسية في محفظة التمويل العام – استثمارات آمنة – مما يسمح لنا “بمشاركة” الربح الذي نحققه من هذه الاستثمارات. وهذا يفسر كيف نستطيع أن نقدم معدلات العائد الجذابة لعملاء حسابات الاستثمار المطلقة.  كما أن العائد الذي يتم توزيعه لأصحاب حسابات الاستثمار المطلقة تتغير وفق الأداء الفعلي للمحفظة المالية التابعة له.

حسابات التوفير الاستثمارية
بالإمكان فتح هذا الحساب للأفراد أو الشركات أو المؤسسات بمبلغ لا يقل عن 20 ديناراً بحرينياً، ويمّكن هذا الحساب الزبائن من الادخار والاستثمار حسب أصول الشريعة الإسلامية، حيث يتم توزيع الأرباح على الاستثمار على أساس المضاربة غير المقيدة.

فتح حساب بيت التمويل أون لاين
بيت التمويل الكويتي

الحسابات الجارية
تقدم حساباتنا الجارية وسائل مختلفة ومرنة للدفع مما يسمح للزبائن بدفع الأموال مباشرة للآخرين، وهي ذات فائدة كبيرة للأفراد والشركات والمؤسسات. يمكن فتح هذا الحساب بمبلغ لا يقل عن 1-دينار بحريني حيث يعتبر رصيد الحساب كقرض حسن لا يؤدي ولا يحقق أية أرباح أو خسائر، وعلينا دفع هذا المبلغ بناء على طلب العميل  بشكل فوري.

فتح حساب بيت التمويل أون لاين

الحسابات الإلكرتونية
هذا النوع من الحساب لا يقدم أرباح وبالإمكان فتحه من قبل الأفراد أو الشركات أو المؤسسات. ويمكن استخدام الحساب لدفع مقابل مختلف الخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية التي يقدمها بيت التمويل الكويتي – البحرين، ويعامل معاملة الحساب الجاري الا انه لا يصرف للعميل دفتر شيكات.

  • ويمكن فتح الحساب أون لاين من خلال الدخول علي موقع بيت التمويل الكويتي (kfh.com).
  • واتباع الخطوات من خلال اختيار الحسابات المصرفية والاطلاع علي الشروط والاحكام.
  • والبدء في تعبئة البيانات وفي خلال عشر دقائق يتم فتح الحساب وتفعيله فورا.

 

 

إنضم لقناتنا على تيليجرام