تجربتي مع الدكتور فادي نصر ورايي فيه

تجربتي مع الدكتور فادي نصر ورايي فيه

تجربتي مع الدكتور فادي نصر، حيث يعد الطبيب فادي من أشهر الأطباء في العديد من الدول في مجال زراعة الشعر، والتجميل ولا سيما الليزر، والجلدية، واستطاع أن ينجح في الكثير من الحالات الصعبة والتي كان من الصعب أن تنجح، ولكنه أثبت براعته به، وعمل على توضيح العديد من تجارب المرضى معه، حيث قام بتقديم برنامج صباح الخير يا عرب والذي يتم بثه على قناة ام بي سي، وله العديد من البرامج والأعمال الفنية الإعلامية التي قام بها ونالت على إعجاب المواطنين فهذا زاد من فضول المتابعين لمعرفة تجارب الناس معه.

تجربتي مع الدكتور فادي نصر ورايي فيه

الدكتور فادي نصر ويكيبيديا

يعد الدكتور فادي نصر من أبرز الأطباء في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة الرياض، كما أنه يحمل الجنسية السورية، وتخصص في العلاجات التجميل والشعر وما يتعلق بها، فلمدة اثنا عشر عام وهو يملك خبرات كبيرة في هذا المجال، فأجرى الآلاف من عمليات التجميل والتي نجحت وتكون متنوعة ما بين النحت وزراعة الشعر، والبوتوكس، وحقن البلازما، والعديد من التقنيات الحديثة، فولد الدكتور فادي في سوريا عام 1972م، فعمل على استكمال تعليمه في الخارج، ونال على مسيرة مهنية قوية، فعمل في العديد من الدول وكان جل تركيزه على دول الخليج، منها الرياض، وعمل في عدة من المراكز الطبية من أبرزها عيادات غلامور في الرياض، وعيادات فنون الطب في دبي، فاستخدم الدكتور كل التقنيات الحديثة ومواكبة التطور والتقدم الكبير في الحياة.

تجربتي مع الدكتور فادي نصر

يستخدم الدكتور العديد من التقنيات الهامة والتي تكون عصرية سواء في تقشير البشرة، أو العمل على تنقية الوجه وتصفيته ونحت الجسم، ومن ابرز العمليات التي يقوم بها هي عملية زراعة الشعر، والتي قام بها بالآلاف ونجحت التجارب التي يقوم بها، ومن أبرز التقنيات التي يعمل بها ما يلي: كاندي لبس، في لاين، بوني تيل، فلاش تكنيك، والشعار الذي يعمل على استخدامه هي (أصبح لجمالك عنوان)، وتكرم في العديد منن المحافل بسبب الإنجازات التي يقوم بها، فهو طبيب المشاهير، لأن كل المشاهير تذهب له في عيادته، ففي أول الأمر يعمل على تقديم جلسات استشارية لكي يتم فهم وضع المريض والعمل على معرفة الخطوات التي يجب اتباعها في عمليات العلاج ومن أبرز التجارب التي سردها المواطنين عنه هي ما يلي:

  • دكتور رائع ولدي تجربة معاه وأتمنى اعيدها دكتور خلوق وفاهم بشغله بالتوفيق للدكتور فادي شاهد وتجرب بنفسك كيف يعزز الطبيب فادي نصر جمالك الفطري الحقيقي.
  • من انبل الأشخاص اللي تعاملت معهم الا ان العيادات اللي يداوم فيها سيئة جدا وعليها ملاحظات كثيرة سأنقلها للدكتور في زيارتي القادمة.
  • للأمانة .. سياسة العيادة (ادفع ثم اكشف ثم تفاجأ بالسعر ) طيب سؤال ( ليه م تكون فيه قائمة يطلع عليها المراجع ) يكون فيها اقل تفاصيل متوسط السعر ( تبدأ الزراعة للشعر من (7000 الى 20000) ريال. في حال كانت المنطقة بسيطة. وفي حال كانت المنطقة لعموم الرأس كذا يكون الوضع مرضي تماماً.
  • إن تجربتي مع الدكتور فادي نصر كانت رائعة جدًا وسعيدة بالنتائج التي حصلت عليها، حيث قام بإجراء عملية زراعة الشعر بنجاح، وجعل شعري يبدو طبيعيًا، ومن أهم صفاته أنه يستمع إلى أسئلة عملائه ويجيب عليهم ويقدم النصائح لهم.
  • قال مها العنزي: الدكتور فادي نصر دكتور رائع ولدي تجربة معاه وأتمنى اعيدها دكتور خلوق وفاهم بشغله بالتوفيق للدكتور فادي.

دكتور فادي نصر انستقرام

يعمل الدكتور فادي في عيادات غلامور والتي تتواجد في المملكة العربية السعودية بالتحديد في حي صلاح الدين في مدينة الرياض من شارع الأمير ناصر بن فرحان، ويعمل بصورة يومية من السبت وحتى يوم الخميس، ويبدأ العمل السبت من الساعة العاشرة وحتى الثانية مساءً، أما من يوم الأحد للخميس يعمل من الساعة الواحدة وحتى العاشرة مساءً، ومن أبرز التقنيات التي يعمل بها هي زراعة الشعر سواء كانت بصورة شعر طبيعي أو شعر صناعي، والعمل على الفيلر والبلازما والميزوثيرابي، والقيام بإزالة التجاعيد التي يعاني منها الفرد، وذلك من خال شد البشرة، كما أنه عمل على التخلص من كل إثار الحبوب في البشرة، أو عمل الليزر، وذلك لكي يزيل كل ما يعاني به الفرد من ندبات وتصبغات وذلك من خلال استخدام تقنية التقشير الكيميائي، والعمل على نضارة البشرة عبر حقن التعبئة، ومن الممكن متابعة الدكتور عبر حسابه الرسمي على انستغرام.

لمع اسم الدكتور فادي بشكل كبير في العديد من دول العالم بكونه من الأطباء التي تعمل على معالجة المشاهير والقيام بعمليات التجميل لهم، وتنوعت التجارب لديه ما بين زراعة الشعر والشد والنضارة، وبذلك نكون قد تعرفنا على تجربتي مع الدكتور فادي نصر.

إنضم لقناتنا على تيليجرام