تحديد موقع رقم جوال على الخريطة بدون برامج

تحديد موقع رقم جوال على الخريطة بدون برامج
تحديد مكان الهاتف GPS

قد يحتاج البعض إلى معرفة مكان رقم الهاتف وتحديد مكان الشخص مثل التأخر عن العودة إلى المنزل أو نتيجة لعدم معرفة مكانه لأي سبب من الأسباب ،من خلال التطور التكنولوجي الكبير في تحديد المواقع التي نجده اليوم نتعرف على واحدة من الطرق الهامة لتحديد موقع الهاتف على الخريطة من خلال خرائط جوجل دون الحاجة إلى أي برامج والتواصل مع الأشخاص ومعرفة أماكنهم عن طريق تحديد المكان.

تحديد موقع رقم جوال على الخريطة بدون برامج
تحديد مكان الهاتف GPS

تحديد موقع رقم جوال على الخريطة

في حال الرغبة في التعرف على مكان شخص من خلال رقم الهاتف الخاص به لابد أن يكون هذا الرقم مسجلا في النظام ويستخدم هاتف من الهواتف الحديثة الذكية، يمكن عن طريق هذه البيانات الوصول عن طريق شبكة الإنترنت واستخدام خرائط جوجل إلى المكان الذي يتوفر فيه هذا الهاتف، وبالتالي الوصول إلى الشخص الذي يتم البحث عنه.
قد لا يكون المكان محددا بالضبط ولكن يعد من الأماكن التقريبية لتواجد رقم الهاتف حيث إن تحديد المواقع بشكل دقيق هي من التقنيات العالية التي لا تتوفر بشكل كبير للأفراد

كيفية استخدام رقم الهاتف لتحديد الموقع والاستعلام عنه

من خلال جوجل بلاي يتم اختيار تحديد موقع الهاتف بالدخول على الخريطة وكتابه الرقم لتحديد الموقع ثم الضغط على بدء، يتم تحديد الموقع ومعرفة أقرب موقع أو آخر موقع كان فيه رقم الهاتف المسجل طبقا للبيانات المدخلة وكيفية العثور على الهاتف في حال كان من الهواتف الحديثة.

تطبيقات لتتبع الهاتف

من خلال العديد من التطبيقات الشهيرة التي أصبحت تعمل على تتبع أرقام الهاتف ومعرفة الأماكن المتواجدة فيها يمكن البحث من خلال جوجل بلاي على هذه التطبيقات ومنها خاصية.
share location
المثبت على الهواتف الذكية ومن خلال خاصية gbs وخاصية المشاركة يمكن الحصول ومعرفة مكان الهاتف.
تطبيق (phone locator)
من التطبيقات الشهيرة التي تساعد على معرفة أماكن تواجد الأشخاص الذين يمكن الاتصال بهم من خلال الرقم فقط حتى وإن كان هذا الرقم غير مسجل على هاتفك الذكي: يتم الدخول على جوجل بلاي وتثبيت التطبيق على الهاتف.
ثم يتم الدخول على خاصية البحث وكتابة رقم الهاتف.
ويقوم التطبيق بالاتصال بخاصية خرائط جوجل لتحديد المكان
يتميز هذا التطبيق بأنه يساعد على تتبع تحركات الرقم ومعرفة المكان حتى وإن كان غير متصل بالإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام