تخسيس البطن بعد الولادة بوصفات بسيطة

تخسيس البطن بعد الولادة بوصفات بسيطة

تحرص الكثير من الأمهات بعد الولادة على استعاده تناسق ورشاقة جسدها، وبسبب التغير الفسيولوجى الذى تمر به الأمهات أثناء وبعد الولادة، ومن اكثر الاماكن التي تحتاج المرأة التخلص من الدهون الموجودة بها هي منطقة البطن.

تخسيس البطن بعد الولادة بوصفات بسيطة

في السطور التالية سنقدم لكي أسهل طرق تساعدك على تخسيس البطن بعد الولادة في أسرع وقت مع أقل مجهود.

تخسيس البطن بعد الولادة الطبيعية

تحرص الكثير من الأمهات على تخسيس البطن بعد الولادة الطبيعية، حيث التمارين التى توصف لتخسيس البطن بعد الولادة الطبيعية تختلف عن التمارين التى توصف بتخسيس البطن بعد الولادة القيصرية، ذلك بالإضافة إلى الأنظمة الغذائية التى تكون بجانب التمارين والتى تساعد فى التخلص من البطن.

  • عليكى ربط البطن بقماشة مخصصة للمرأة بعد الولادة، لكى تعمل على شد الترهلات، وتساعدك فى التخلص من البطن، ممارسة الرياضة بعد أن يفوت أربعين يوما من الولادة لأن انتظار وقت أكثر من هذا سيصعب التخلص من البطن بعد الولادة بطريقة سهلة، بالاضافة لذلك عليكى شرب الأعشاب الطبيعية، وأيضا الرضاعة الطبيعية للطفل تساعد الأم على حرق الدهون التى توجد فى منطقة البطن.
  • من الممكن استخدام زبدة الشيا، لأنها تساعد على إزالة أثار التشقق بعد الولادة، ويمكنك استخدام كريم الكاكاو، فهو له نفس فائدة زبد الشيا
  • قومى بنقع عشب الشمر كل يوم واشربيه على الريق صباحا، هذا سيساعد على التخلص من البطن بعد الولادة.
  • قومى بتدليك البطن بزيت الزيتون يوميا، لأنه يساعد على التخلص من الدهون التى توجد حول منطقة البطن.
  • يمكنك ممارسة الكثير من التمارين الرياضية ولكن أربع مرات فقط في الاسبوع، حتى لا تشعرين بالتعب والارهاق خاصة في الايام الاولى من الولادة.
إنضم لقناتنا على تيليجرام