رابط حجز تذاكر مباراة السوبر الافريقي 2023 وموعد المباراة

رابط حجز تذاكر مباراة السوبر الافريقي 2023 وموعد المباراة
حجز تذاكر مباراة السوبر الافريقي

بين فريقين كبيرين هما الأهلي المصري واتحاد الجزائر يتم إقامة مباراة السوبر الافريقي في المملكة يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر يلتقي كل من بطل دوري أبطال أفريقيا الأهلي المصري مع بطل كأس الاتحاد الأفريقي الاتحاد الجزائري من خلال كأس السوبر الأفريقي في المملكة ويبحث الجماهير المشجعة للفريقين ومشجعي الكرة داخل المملكة عن رابط حجز التذاكر وموعد طرحها.

رابط حجز تذاكر مباراة السوبر الافريقي 2023 وموعد المباراة
حجز تذاكر مباراة السوبر الافريقي

تذاكر مباراة السوبر الأفريقي

كشف نادي اتحاد العاصمة الجزائري عن عدد من التحضيرات السابقة لمقابلة النادي الأهلي المصري في بطولة كأس السوبر الأفريقي في المملكة التي تقام في ملعب الملك فهد بمدينة الطائف يوم 15 من شهر سبتمبر وحجز التذاكر التي لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد الطرح ومن المعروف أن المملكة تعمل على طرح التذاكر من خلال موقع تيكت ميكس ويتم حجز التذاكر من خلال الخطوات التالية.

كيفية حجز تذاكر مباراة السوبر الأفريقي

يتمكن الأفراد من كافة أنحاء المملكة والزائرين لتشجيع الفرق الرياضية الكبيرة من مصر والجزائر وباقي الدول العربية من شراء تذاكر عن طريق المواقع الخاصة بالنوادي والتي يتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة وكذلك من خلال خلال موقع تكت ميكس في السعودية:

  • يتم الدخول على الموقع وتحديد مباراة السوبر الأفريقي.
  • حجز التذاكر معرفة التفاصيل الخاصة بالتذاكر وأنواع التذاكر المطروحة.
  • وكذلك الأسعار ثم تحديد التذاكر المطلوبة والانتقال إلى حجز.
  • والدفع عن طريق الخدمات الإلكترونية وعبر البطاقات الائتمانية فيزا ومستر كارد.

موعد مباراة السوبر الإفريقي

يستعد الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب للكونفدرالية لمباراة نهائي السوبر الأفريقي في ال 15 من شهر سبتمبر في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

يقوم النادي الأهلي بالاستعداد للمباراة في معسكر الفريق المقام في النمسا وقد يتغيب البعض عن مباراة كأس السوبر الأفريقي نتيجة لبعض الإصابات في فريق النادي الأهلي.

بينما يعمل النادي الجزائري على الاستعداد لمواجهة النادي الأهلي من خلال التحضير الجيد للمباراة مع تصريحات بأنه لا يحتاج إلى معسكرات خارجية للاستعداد لتلك المباراة.

يتم حجز تذاكر السوبر الأفريقي فور طرحها وتتم متابعة هذا الحدث البارز وتشجيع أكثر من 70 مليون مشجع في مصر لفريقه النادي الأهلي المصري لذلك يتوقع الجميع أن تكون هناك مباراة شرسة ومثيرة لذلك يحرص الجميع على متابعة حجز التذاكر عبر الموقع الإلكترونية التي يتم الإعلان عنها قريبا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام