تذاكر img مع خصم فزعة IMG World tickets

تذاكر img مع خصم فزعة IMG World tickets
كم سعر تذكرة IMG؟

أي إم جي عالم من المغامرات وهو عبارة عن مدينة ترفيهية كبيرة أقيم هذا المشروع على مساحة واحد ونصف مليون قدم مربع أي حوالي 28 ملعب كرة قدم في إمارة دبي من المقاصد الترفيهية الهامة وتجارب المليئة بالحماس والمغامرة والتشويق، من خلال أربعة عوامل مختلفة من عالم الكرتون منها كرتون نتورك ومارفل والوادي المفقود وبوليفارد أي إم جي.

تذاكر img مع خصم فزعة IMG World tickets
كم سعر تذكرة IMG؟

IMG World tickets مع خصم فزعة

عالم جديد من المغامرات التي تجذب العديد من الأفراد من العائلة والأطفال من داخل الإمارات ومن حول المنطقة العربية والعالم يتمكن الجميع من الحصول على الترفيه في مساحة واسعة تتعدد فيها كافة أنواع الخدمات من أفضل المأكولات والمطاعم وتجارب التسوق المختلفة، تشهد عالم إم جي توفير الأطعمة والمشروبات وأسعار مخفضة من فزعة والتذاكر إلكترونية والعديد من الخصومات والعروض على التذاكر.
تسمح عروض وخصومات التذاكر الدخول إلى عدد غير محدود من الأماكن منها والحصول على أكثر من 22 رحلة مشوقة.

أماكن IMG World

العديد من الأماكن والتجارب التي يمكن القيام بها خلال أي إم جي منها الفندق المسكون والمفترس، ورحلة المنتقمين وقلعه المغامرة والمنطقة المحرمة، وفتيات القوة وركوب جامبول المذهل.

مواعيد IMG World

تبدأ مواعيد الزيارات من الساعة 12:00 ظهرا يوم الإثنين وحتى الخميس وحتى 10:00 مساء ويوم الجمعة حتى الأحد تبدأ من 12:00 ظهرا وحتى الحادية العاشرة مساء هذه المواعيد غير قابلة للتغيير ويتم إغلاق المتنزه وليس الحديقة، يمكن الحصول على تذكرة أي إم جي من عالم المغامرات بقيمه 96.83 دولار أمريكي، ويمكن للأطفال الدخول مجانا حتى طول 1.5 م أيضا، يحق للمقيمون في دوله الإمارات الحصول على عرض الإقامة في أي إم جي وورك، ويتم حمل البطاقة أثناء الذهاب، يتمكن الزوار في الإمارات من شراء التصاريح السنوية بأسعار مخفضة، ويتم الحجز عن طريق الإنترنت للحصول على العروض الحصرية والخصومات، عالم المغامرات مفتوح لكافة الأعمار بما في ذلك الأمهات الحوامل.

طريقة الوصول إلى IMG World

يمكن الوصول إلى أي إم جي عالم المغامرات عن طريق السيارة أو عن طريق المواصلات العامة حيث تتواجد في مكان مميز سهل الوصول إليه عن طريق مترو دبي أو من خلال ركوب سيارات الأجرة أو الحافلات أيضا من المعالم الشهيرة التي على دراية بها كافة سائقي الحفلات العامة في دبي.

أسعار تذاكر IMG World

يتم الحصول على أسعار التذاكر إي ام جي في دبي للبالغين ب 300 درهم و 250 درهما للأطفال، والأطفال اقل من ثلاث سنوات واقل من 90 سم يتم الدخول مجانا.

إنضم لقناتنا على تيليجرام