«تذكرتك تأشيرتك » تفاصيل تذكرة السعودية الجديدة وكيفية الحصول علي عمرة بدون تأشيرة

«تذكرتك تأشيرتك » تفاصيل تذكرة السعودية الجديدة وكيفية الحصول علي عمرة بدون تأشيرة

احب الفروض الى المسلم هي أداء فريضة الحج والعمرة، ولكن فى بعض الأحيان يمنعه عنها هو ارتفاع التكاليف ، ولكن بعد اعلان السعودية عن برنامج تذكرتك هي تأشيرتك، الأمر الذي يجعل إصدار التأشيرات بالمجان ولا يجب على المسافرين سوى الدفع لتذكرة السفر فقط.

«تذكرتك تأشيرتك » تفاصيل تذكرة السعودية الجديدة وكيفية الحصول علي عمرة بدون تأشيرة

واليكم تفاصيل برنامج “تذكرتك تأشيرتك”حيث  صرح عبد الله الشهراني ، مدير شركة الخطوط الجوية السعودية ، انه تم  الافراج عن البرنامج الجديد “تذكرتك تأشيرتك ” حيث ستسمح هذه التأشيرات الجديدة للمسافرين بأداء العمرة والحج ، وأوضحت الحكومة في المملكة العربية السعودية أن سعر الحصول على تذكرة طيران السعودية الجديدة للسفر بدون تأشيرة من المرجح  لن يزيد عن سابقه ، تابع معنا للنهاية حيث شروط الحصول عليها وتكاليفها.

برنامج “تذكرتك تأشيرتك”

يرتبط سعر التذكرة بالدرجة التي حجزها المسافر والشركة التي تم الحجز عليها ، وبدون أي رسوم إضافية على نظام الرحلة من القاهرة إلى جدة ، دون دفع تأشيرة الدخول الى المملكة العربية السعودية ،وليس عليك اخي الحاج إلا  دفع سعر حجز الإقامة في أي فندق داخل المملكة ونفقاتك من الفندق الخاص بك والتنقل من وإلى وجهتك أينما كانت.

الجدير بالذكر انه سعر برنامج « تذكرتك تأشيرتك» مرتبط اساساً بسعر تذكرة الطيران التى ستكون فى المتوسط  بالعملة المصرية ما يقرب من 10 آلاف جنيه مصري للتذكرة الواحدة

كيفية الحصول علي عمرة بدون تأشيرة

للاستعلام عن كيف منحك تأشيرة مجانية من خلال برنامج تذكرتك هي تأشيرتك لزيارة المملكة العربية السعودية، يمكن الحصول عليها بكل سهولة من موقع الخطوط الجوية السعودية دون الحاجة لزيارة موقع وزارة الخارجية السعودية وسوف يتم اتاحه الحصول على التأشيرة فى القريب العاجل.

شروط الحصول على تذاكر الطيران تذكرتك تأشيرتك

إصدار تأشيرة مجانية إلى المملكة العربية السعودية “تذكرتك هي تأشيرتك” أمر سهل للغاية ويستغرق 3 دقائق فقط للحصول عليه. حيث يسمح هذا البرنامج بالدخول بدون تأشيرة إلى المملكة ، مع مراعاة بعض الشروط للاستفادة من برنامج “تذكرتك ، تأشيرتك” ،

  • يجب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول وذلك خلال مدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ السفر.
  • يجب أن يكون لدى المسافر صورتان بحجم جواز السفر و تكون بخلفية بيضاء.
  • يجب أن يكون لدى المسافر تذكرة  ذهاب وعودة مؤكدة بتاريخ إلى المملكة العربية السعودية.
إنضم لقناتنا على تيليجرام