تردد قناة البغدادية على العرب سات واهم المعلومات عنها

تردد قناة البغدادية على العرب سات واهم المعلومات عنها

تردد قناة البغدادية على العرب سات واهم المعلومات عنها، حيثُ أنها إحدى القنوات الفضائية التي تسعى إلى عرض الأخبار التي تهم المشاهدين في دولة بغداد وغيرها من الدول العربية الأخرى، علاوة على ذلك أنها بث الأخبار بكل مصداقية وشفافية، كما وتتأكد من الأخبار التي يتم طرحها قبل أن تبثها، مما جعلها حازت على الكثير من المشاهدات وقد كونت قاعدة جماهيرية واسعة في بغداد والدول العربية، وحرِصت على حل مشاكل الشعب والقضايا في بغداد التي تحدث بشكل يومي، وفي مقالنا نُسلط الضوء على تردد قناة البغدادية على العرب سات واهم المعلومات عنها.

تردد قناة البغدادية على العرب سات واهم المعلومات عنها

اهم المعلومات حول قناة البغدادية

هي إحدى القنوات الفضائية العربية، إذ أنه يعود مقرها في السابق إلى محافظة القاهرة، ونِجد أن قناة البغدادية تطرح أهم الأخبار السياسية التي تخص المواطن العراقي، إضافة إلى الجوانب الأخرى التي تهتم بِها، حيثُ أنها تعرض برامج ترفيهية بجانب العمل الدرامي، كما أنها في البداية نِجد أنها قد واجهت القناة الكثير من الصعاب مما جعها تثبت في ما وصلت هي عليه، ونعرض عليكم اهم المعلومات حول قناة البغدادية:

  • تهتم القناة بعرض الأخبار السياسية وحل القضايا المجتمعية التي تحدث في بغداد والدول العربية الأخرى بشكل يومي.
  • كما أن القناة تحرِص على الإهتمام بالمواطن وظروفه بجانب أحوال البلاد والتغيرات الخاصة بِها، بحيثُ أنها لا تقتصر فقط على الأخبار التي تبثها لدولة العراق، بل تهتم بأخبار العالم العربي كافة.
  • ويُشار بالذكر بأن قناة البغدادية تعمل طوال اليوم على مدار ال24 ساعة دون انقطاع، وهذا ما جعلها تتميز وتحصد نسب مُشاهدات عالية من قِبل المتابعين.
  • هذا ما دفع المشاهدين إلى البحث عن التردد الخاص بِها حتى يتمكنوا من تنزيلها وإضافتها إلى جهاز الرسيفر.
  • علاوة على ذلك فإن قناة البغدادية هي قناة فضائية عراقية، وتهتم بعرض محتوى إخباري يهتم بالشأن العراقي بشكل خاص، كما وتهتم بالعالم العربي بوجهِ عام.
  • تحصد قناة البغدادية نسب كبيرة من المشاهدات اليومية، وذلك يكون بشكل مستمر، وهذا ما جعلها تُكون قاعدة جماهيرية واسعة من المشاهدين العراقيين، بجانب المشاهدين العرب من كافة الدول العربية حول العالم.

تردد قناة البغدادية على العرب سات

تُعد قناة البغدادية واحدة من أهم وأشهر القنوات العراقية الإخبارية، حيثُ أنه بدأ إنطلاقتها في عام 2005 م، وقد تخصصت في نقل المحتوى الإخباري بكل دقة وشفافية للمشاهدين العراقيين، بالإضافة إلى المشاهدين العرب من الدول العربية المجاورة، كما أنها تمكنت من تقديم الحلول الخاصة بالمشاكل التي تواجه الشعب بشكل يومي، والحرِص على تقليل منها، ونعرض لكم في الجدول التالي تردد قناة البغدادية على العرب سات بحسب ما ورد عن القناة:

التردد10971
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
الإستقطابأفقى

مميزات قناة البغدادية الجديدة

تميزت قناة البغدادية الفضائية بثُلة من المميزات التي جعلتها تحظى بمكانة مهمة بين القنوات الفضائية الأخرى، ونعرض لكم بعض من تِلك المميزات التي تعود لقناة البغدادية الجديدة:

  • تهتم القناة بتقديم المحتوى الإخبارى التى تخصصت بها يومياً بشكل مستمر بدون توقف على مدار ال24 ساعة، ويكون ذلك لحظة بلحظة عند حدوث الحدث، وذلك جميع المناطق العراقية.
  • كما أن قناة البغدادية تقوم بتقديم كل ما يطلبه المشاهد، ونِجد أنها تحرِص على تلبية أذواق كافة المشاهدين الذين يتابعونها من مُختلف الدول العربية.
  • وتهتم قناة البغدادية بتقديم المحتوى الإخبارى الخاص بالعراق بكل شفافية ودقة وبدون التعصب والانحياز لأى جهة معينة داخل المجتمع العراقي.
  • بالإضافة إلى ذلك إنّ قناة العراقية تقوم بإستخدام كافة التقنيات والأنظمة التكنولوجية الحديثة، والتي منها تقنية الإتش دى التى تُمكن كافة المشاهدين من خلالها مشاهدة كافة المحتويات التي تقدمها القناة بكل وضوح وبدون التعرض لأى تشويش وتشفير.
  • علاوة على ذلك أنها تعمل من أجل الحصول على ثقة ورضا المشاهد الذى يقوم بمتابعتها، وتحرص على البقاء فى مقدمة القنوات الإخبارية.
  • كما وتقوم القناة بين الحين والأخر بالعمل على العديد من التحديثات على التردد الخاص، وذلك حتى تصل القناة إلى أكبر عدد من المشاهدين فى جميع البلاد العربية وفى العراق.
  • كما أنها تقوم بالمراعاة لكافة الفئات العمرية التى نقوم بمشاهدتها فلا تقوم بعرض أي محتوى يتعارض مع الفئات العمرية الصغيرة أو لا يتناسب معها.

برامج قناة البغدادية

تعرض قناة البغدادية باقة من البرامج الإخبارية العراقية، والتي تنقسم إلى البرامج الإخبارية، والبرامج الحوارية، بالإضافة إلى البرامج الإجتماعية، والتي جميعها تُناقش كافة المشاكل والقضايا التي تحدث بشكل يومي في العراق، ومن أبرز برامج قناة البغدادية وهي:

  • برنامج” يسعد صباحك ياعراق ”.

توصلنا إلى خِتام مقالنا والذي ذكرنا فيه حول تردد قناة البغدادية على العرب سات واهم المعلومات عنها، بالإضافة إلى أبرز البرامج التي تقوم بعرضها قناة البغدادية والتي تختص بعرض الأخبار.

إنضم لقناتنا على تيليجرام