تردد قناة الراي Alrai TV الكويتية على النايلسات

تردد قناة الراي Alrai TV الكويتية على النايلسات

تردد قناة الراي Alrai TV الكويتية على النايلسات، كثير من أصحاب المال فكروا في إنشاء قناة تلفزيونية تقوم على بث مجموعة من البرامج التي تحاكي مجالات مختلفة من اهتمامات الناس، وهي تعتبر مشروع استثماري لهم، ومن أولى القنوات العربية الموجودة قد انطلقت في عالم التليفزيون قناة الراي، فهي قناة تلفزيونية تبث من دولة الكويت، وبدأ عرضها في 15 من أكتوبر من عام 2004 ميلادي، وسنتعرف على تردد قناة الراي Alrai TV الكويتية على النايلسات.

تردد قناة الراي Alrai TV الكويتية على النايلسات

تردد قناة الراي HD نايل سات

يوجد العديد من العمليات البحثية التي أجريت على مواقع جوجل لأجل التعرف على تردد قناة الراي Alrai TV الكويتية، وهي التي يتم من خلالها التوصل إلى معلومات تعتبر جزء من ضمن تردد قناة الراي HD نايل سات، وهي التي تتمثل فيما يلي:

الترددمعدل الترميزالتصحيحالاستقطابأسم القناة
11765275003/4عمودي Vالتردد

تردد قناة الراي الكويتية على هوت بيرد

إن المقر الرئيسي لقناة الراي الكويتية هو مدينة الشويخ المتواجدة بالعاصمة الكويت، ويتولى إدراة هذه القناة الكويتية الأولى الاستاذ وليد جاسم الجاسم، وأكثر ما جعل عدد المشاهدين بها مرتفع هو قيامها على بث محتوى مميز ومتنوع وجذاب يُناسب كافة الفئات العمرية المتواجدة في الأسرة، وحسب آخر احصاء فإن نسبة المشاهدة الخاصة في قناة الراي وصل إلى 20 مليون متابع من مختلف الدول العربية، وإلى هذه اللحظة على الرغم من وجود عدد كبير من الملهيات مثل الهاتف الذكي وكافة أجهزة السمارت، إلا أن الاقبال على قناة الراي لم يقل مطلقاً، وأحب الكثير الحصول على كافة المعلومات التي تدور حول أمر الرد على تردد قناة الراي الكويتية على هوت بيرد الذي يُعد من ضمن الأقمار الصناعية الحديثة التي أُضيفت إلى قائمة عربسات ونايل سات، وفي شأن الرد على هذا فإن تردد القناة هو: التردد: 11678. الاستقطاب: V. معدل الترميز: 25700.

تردد قناة الراي الجديد

في الفترة الآخيرة قامت إدارة قناة الراي متمثلة في وليد جاسم الجاسم بالإعلان أن قناة الراي سوف تتوقف في البث على التردد المعلوم لدى الناس، وأنها تسعى إلى بث القناة في قمر صناعي جديد، يضمن جودة البث إلى الجمهور المتابع، طالبة من الناس حُسن إستقبال إعتذارهم، ولكون قناة الراي من القنوات العربية القديمة والمحببة لدى عدد يفوق العشرون مليون شخص، انتظر الكثير أمر بثها على التردد الجديد دون غضب أو تذمر، ولأجل هذا أحب الكثير الحصول على تردد قناة الراي الجديد، والتالي الرد على هذا، التردد 10873. الترميز 27500. الاستقطاب عمودي.

تردد قناة الراي عربسات

بعد تواجد مجموعة من الأقمار الصناعية الغربية التي تقوم في بث مجموعة من القنوات الخاصة بها، قامت جامعة الدول العربية في تأسيس منظمة لأجل إنشاء قمر صناعي خاص بها، وكان هذا القمر هو عربسات والمقر الرئيسي لهُ متواجد في دولة المملكة العربية السعودية في التحديد في العاصمة الرياض، وتسابقت مجموعة من الدول العربية على الاشتراك فيه من أجل بث قنوات خاصة بهم، من ضمنهم قناة الراي الكويتية، التي تُعد من أشهر وأقدم القنوات التلفازية العربية، وأحب الكثير الحصول على تردد قناة الراي 2023 عربسات، والتالي الرد على هذا، التردد 10873. الترميز 27500. الاستقطاب عمودي. معامل التصحيح 3/4.

تردد قناة الراي على جميع الأقمار

على الرغم من أن قناة الراي الكويتية، قناة قديمة إلا أنها محافظة على ديمومتها، وذلك من خلال قيامها في مواكبة العصر والاهتمامات في بث البرامج والأفلام والمسلسلات الحديثة التي عليها اقبال من قبل الجمهور المتابع، ولأجل هذا تُعد هذه القناة في الصدارة والتالي كافة المعلومات التي تدور حول أمر تردد قناة الراي على جميع الأقمار:

 القمر الصناعي التردد FEC/SR الاستقطاب الجودة
 تردد قناة الراي نايل سات 11678  27500 – 3/4 عمودي  HD
 تردد قناة الراي عرب سات 1176527500 – 5/6 أفقي  HD
 تردد قناة الراي هوت بيرد 1167827500 – 3/4 عمودي  HD

كما ورغب الكثير الحصول على كافة المعلومات التي تدور حول أمر الرد على تردد قناة الراي Alrai TV الكويتية على النايلسات، وذلك من أجل التمكن على وضعها على التلفاز الخاص بهم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام