تردد قناة تايم سبورت الجديد HD على النايل سات

تردد قناة تايم سبورت الجديد HD على النايل سات
بي ان سبورت المفتوحة 2021

تردد قناة تايم سبورت التردد الأرضي الناقلة للمباراة النهائية بين المنتخبات العربية بدأ جميع المصريين في مختلف ربوع وانحاء جمهورية مصر العربية والعالم العربي التساؤل حول كيفية استقبال التردد الأرضي لقناة تايم سبورت من أجل متابعة مبارايات كأس أفريقيا في المباراة التي تجمع العديد من الفرق العربية واحدة من المباريات الهامة داخل القارة السمراء.

تردد قناة تايم سبورت الجديد HD على النايل سات
بي ان سبورت المفتوحة 2021

قناة تايم سبورت هي القناة الأرضية الوحيدة داخل جمهورية مصر العربية، والتي تقوم بنقل أحداث مباريات كأس الأمم الأفريقية، وكان العديد من المصريين قد قاموا بمتابعة أحداث مباريات عديدة من خلال هذه القناة، إلا أن البعض لم يتمكنوا من متابعة المباراة عبر البث الأرضي للقناة، وهو ما دفعنا لوضع الحلول لكم من أجل الاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس أفريقيا.

تردد قناة تايم سبورت 

ويمكنكم تنزيل قناة تايم سبورت التردد الأرضي من خلال البث الرقمي، أو البث التناظري، ففي حال امتلاككم لشاشات تدعم البث الرقمي كل ماعليكم هو تركيب جهاز اريال داخلي أو خارجي، ومن ثم تفعيل البحث عن القنوات عبر البث الرقمي، ومن ثم سيتم تنزيل القناة بجودة  HD كما في البث الفضائي للقناة.

استقبال قناة تايم سبورت

أما في حال عدم امتلاككم لشاشات أو أجهزة تليفزيون لاتدعم البث الرقمي، فيمكنكم استقبال تايم سبورت من خلال البث التناظري، من خلال البحث عن القنوات، وسيتم استقبالها بصورة جيدة مقاربة لجودة القناة على البث الرقمي.

تردد قناة تايم سبورت HD

 

القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 11861.
معدل الترميز : 27500.
الإستقطاب : رأسي.
معامل تصويب الخطأ :  6/5.

إنضم لقناتنا على تيليجرام