تردد قنوات عرض مسلسل المؤسس عثمان

تردد قنوات عرض مسلسل المؤسس عثمان

اجتاحت الدراما التركية الشرق الأوسط والبيوت العربية بمختلف أطيافها بالإنتاج السينمائي الإعلامي من مسلسلات وبرامج تلفزيونية متنوعة، بحيث أصبح الوطن العربي أكبر مُتلقي لأغلب المسلسلات التركية مما جعلها منافسة للكثير من المسلسلات السورية والمصرية واللبنانية وغيرها من الانتاج العربي.

تردد قنوات عرض مسلسل المؤسس عثمان

بعد نهاية مسلسل قيامة أرطغول الذي ضج صداه في الوطن العربي بحيث تابعه الملايين وأخذ صيت كبير جداً، تُطل علينا الدراما التركية التاريخية بمسلسل جديد ألا وهو مسلسل المؤسس عمان الذي يتحدث عن بدايات الدولة العثمانية وبنائها للإمبراطورية العظيمة الذي استمرت لأكثر من 6 قرون.

مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل تركي درامي تاريخي اسمه بالتركية  Kuruluş: Osman قامت بانتاجه مؤسسة بوزداغ فيلم، وأشرف على إخراجه المخرج متين جوناي، فقد قامت الشركة المنتجة للمسلسل بالإعلان عن اولى حلقاته في يوم الاربعاء المنصرم الموافق 20 نوفمبر2019، وقد افصحت عن أبرز الممثلين الذينسيُشاركون بشكل واضح وملموس في الأحداث الدائرة فيه وأهمهم: بوراك أوزجيفيت بدور عثمان الأول، وعائشة جول جوناي بدور زهرة خاتون،  وراغب سافاش بدور دوندار، نور الدين سونماز بدور بامسي، وأصلهان كارلار مالهون بدور خاتون.

أحداث المسلسل تدور حول تغيير حالة الدولة العثمانية التي كان ينهشها في البداية الجوع والفقر إلى حالة القوة والصلابة، وهذا المسلسل هو اكمال لسلسلة مسلسل قيامة أرطغول الذي يتكون من خمسة أجزاء، بحيث تقوم عدداً من القنوات العربية بدبلجة الحلقات وعرضها وترجمته.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة مترجمة

تدور أحداث المسلسل حول عثمان غازي مؤسس الدولة العثمانية، ونقلها من حالة الفقر والضياع إلى الصلابة والقوة من قبل عثمان، فهو ثالث أبناء أرطغرل وأصغرهم، بحيث يخلف أباه بعد وفاته، ويخطو خطاه ليجلب الإنتصارات العظيمة للدولة، ويقوم بوضع حجر الأساس للدولة العثمانية القوية ويصور المسلسل صراعات الدولة العثمانية مع التتار والمغول والصليبيين والروم والفرس.

تم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الجديدة على القناة التركية ATV التركية الناقل الحصري للمسلسل، وسيتم بعد ذلك عرضها على القنوات العربية التي تقوم بدبلجتها وترجمتها وبثها بعد البث المباشر مباشرة، مثل قناة اليرموك، وقناة دعوة، وقناة وطن، وقناة TRT التركية، وسيتم عرضها على موقع النور فور ترجمتها.

تردد قنوات بث مسلسل المؤسس عثمان

قناة دعوة

القمر الصناعينايل سات
التردد10727
معدل الترميز27500
الاستقطابافقي

قناة TRT التركية

اسم القناةTRT 1  التركية
القمر الصناعيالنايل سات
تردد القناة11392
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي

قناة وطن

اسم القناةقناة وطن
القمر الصناعي نايل سات
التردد11012
معدل الترميز27500
الاستقطاباققي

قناة اليرموك

التردد: 11678.

استقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل التصحيح: 4/3

إنضم لقناتنا على تيليجرام