العمر ضاع واحنا بنركبها غلط تعرف على الطريقة الصحيحة لتركيب صامولة سلك الدش في 3 خطوات بتخلي الإشارة 100%

العمر ضاع واحنا بنركبها غلط تعرف على الطريقة الصحيحة  لتركيب صامولة سلك الدش في 3 خطوات بتخلي الإشارة 100%
تركيب صامولة سلك الدش

من الممكن أن يتابع المستخدم القنوات الفضائية وبكل سهولة إذا قام بضبط الدش بشكل جيد، حيث أن رؤية القنوات المفضلة لا تتم إلا من خلال خطوة ضبطه على استقبال الإشارات بشكل جيد، فحال حدوث أي خلل بالتركيب الخاص بوصلة الدش وعد الربط الجيد للصامولة، يفقد سلك الدش الاستقرار وهو ما يعطي انعدام في استقرار وعمل القنوات الفضائية، وعدم اكتمال الإشارة، وبالتالي لا تظهر الصورة على التلفاز بشكل جيد، وفيما يلي نقدم الخطوات الثلاثة الأسرع لتركيب صامولة الدش.

العمر ضاع واحنا بنركبها غلط تعرف على الطريقة الصحيحة  لتركيب صامولة سلك الدش في 3 خطوات بتخلي الإشارة 100%
تركيب صامولة سلك الدش

تقوية اشارة سلك الدش

لا بد وأن تتوفر مجموعة من الأدوات، والتي تساعد الشخص على أن يقوم بضبط سك الدش بشكل أفضل ومنها الآتي:

  • قصافة الأسلاك.
  • صامولة الدش.
  • ولاعة صغيرة.
  • شريط لحام.

توصيل سلك الدش المقطوع

  • الخطوة الأولى التي تخص التركيب تتمثل في أن يقوم الشخص باستعمال القصافة كي يقوم بقطع الطبقة الخارجية الخاصة بالسلك، ويكون ذلك بمنتهى الحذر حتى لا يقطع السلك نفسه.
  • يقوم الشخص بإبعاد طبقة الغلاف البيضاء الخارجية التي تحيط بالسلك، وذلك كي يتم الإبعاد له تمامًا عن السلك ذي اللون الأصفر.
  • الخطوة الأخيرة تكون باستعمال ولاعة صغيرة، ويقوم من خلالها الشخص بتسليط الحرارة منها على الغلاف الأبيض والطرف الخاص به، وهي من الخطوات المهمة، والتي من خلالها يتم الحرق للعازل الحراري، ومن السهل بعدها القيام بخطوة التركيب الفعلي للصامولة، وهو ما يتم بالحركة الدائرية مع استمرارية الضغط للداخل، وذلك حتى يكون هناك تأكد تام من ثبات الصامولة، وهو ما يعود على السلك بالثبات أيضًا، وكذلك تصبح إشارة الدش لجهاز الريسيفر أكثر قوة.
إنضم لقناتنا على تيليجرام