تمارين تخسيس البطن والارداف في المنزل

تمارين تخسيس البطن والارداف في المنزل

تعتبر البطن والارداف من أكثر المناطق المحرجة لكثير من السيدات، وذلك بسبب السمنة والدهون المتراكمة فيها لهذا تبحث السيدات عن طرق مختلفة تساعد على تخسيس منطقة البطن والأرداف عن طريق التمارين المختلفة.

تمارين تخسيس البطن والارداف في المنزل

تمارين تخسيس البطن والارداف من اكثر التمارين الفعالة في الحصول على وزن رشيق ومثالي، لذلك سنقدم لكي عزيزتي فيما يلي على أشهر التمارين الرياضية لهذه المناطق.

تمارين تخسيس البطن والارداف

تعتبرتمارين تخسيس البطن والارداف من أبسط التمارين التى يمكن القيام بها فى المنزل ومن بينها تمرين رفع الحوض الذى يعتمد على ثنى الأقدام مع التمدد على الظهر ورفع منطقة الحوض لأعلى يساعد هذا التمرين على شد الأرداف وشد عضلات البطن.

تمرين سحب الركب يعمل على تخسيس البطن بشكل سريع ويكون من خلال التمدد على الأرض مع تثبيت اليدين على الجانبين وسحب الركبتين لأعلى برفق ويعتمد نجاحه على تكراره 10 مرات فى اليوم .

تمرين رفع الجسم من خلال رفع الظهروإحدى الرجلين لأعلى مع استقامة الركبتين وبقاء أصابع القدم مشدودة للاسفل والتمدد على الأرض ثم الرجوع إلى الوضع الطبيعى للجسم ويكرر هذا التمرين لمدة 10 مرات متتالية للحصول على نتيجة مرغوب فيها.

تمارين للتخسيس وإزالة الدهون في المنزل

يعتبر تمرين البطن من أشهر التمارين التى يقوم بها الأفراد فى المنزل ويعتمد على التمدد على الظهر مع مسك الذراعين وراء الرأس، ورفع الجزء العلوى من الجسم مع المحافظة على ثبات الجزء السفلى على الأرض.

إنضم لقناتنا على تيليجرام