جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2022

أعلنت مديريات التربية والتعليم الفني في المحافظات، جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2022، بعدما جرى الكشف عن انطلاق الامتحانات ابتداءً مطلع الأسبوع المقبل، وسط تأكيد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تطبيق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لحماية الطلاب والكادر التدريسي.

امتحانات الصف الثاني الإعدادي

وتقام امتحانات الصف الثاني الإعدادي هذا العام بالنظام الورقي داخل لجان زودت فيها الوزارة كل السبل الممكنة للتأمين والمراقبة، وسط تنسيق كامل بين جميع الإدارات التعليمية والمدارس.

موعد وجدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي

وتنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الإعدادي يوم السبت الموافق 16 يناير الجاري بعدد من المحافظات، على أن تستمر نحو 10 أيام، حيث شددت الوزارة على ضرورة حضور كل الطلاب والطالبات الامتحانات مع تقديم ما يفيد طبيًا في حال تعذر الحضور لأسباب صحية.

وضع جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي

فيما انتهت المديريات التعليمية بجميع المحافظات من الاستعدادات النهائية لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، وكذلك صفوف النقل بالمرحلة الثانوية، وسط تنبيه شديد على جميع المديريات باتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بتعقيم وتطهير اللجان ومنع التجمعات وضبط عملية الدخول والخروج.

وجاء في التعليمات ضرورة التشديد على قياس درجة الحرارة للطلاب قبل دخول اللجان لمواجهة الوباء، والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية من خطر الإصابة بعدوى الوباء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام