حجز تذاكر مهرجان ميدل بيست الرياض

انطلق مؤتمر XP Music اليوم بالتعاون بين هيئة الموسيقى وميدل بيست، تحت شعار “الموسيقى لها مستقبل أعلى” الذي سيعقد في منطقة جاكس في الدرعية على مدى ثلاث أيام، من أجل النهوض بمستقبل صناعة الموسيقى في الشرق الأوسط، ويتضمن المؤتمر ورش عمل وندوات وأمسيات موسيقية ، والتي تتيح للحاضرين الفرصة لتوسيع حدود خيالهم. سيشمل هذا المؤتمر أيضًا معارض ولقاءات مع فنانين يمثلون مستقبل الموسيقى الدولية، يوفر المؤتمر الذي يستمر ثلاث أيام منصة لعرض مواهب ومبادرات المشهد الثقافي الموسيقي ،من خلال إقامة برامج وفعاليات نهارية ومسائية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على تطورات وتحولات المشهد الثقافي الموسيقي في المنطقة من خلال الندوات وورش العمل، والدورات التدريبية المتقدمة، وكذلك مناقشة تطوير السياسات واللوائح التي تضع حجر الأساس للنهوض بمستقبل صناعة الموسيقى في المملكة العربية السعودية والمنطقة، من خلال الاستثمار بكثافة في هذا القطاع لجعله صناعة أساسية لاقتصاد المملكة.

تذاكر ميدل بيست 

تسعى هيئة الموسيقى من خلال تنظيم مؤتمر إكس بي، إلى المساهمة في تطوير قطاع الموسيقى المحلي وإثراء الاتجاهات الفنية المعاصرة من خلال إنشاء نوافذ للحوارات حول الموسيقى والصحة العقلية والصحة العامة وتبادل الأفكار عنها، بينما مناقشة التحديات التي تواجه صناعة الموسيقى في المنطقة بمشاركة خبراء الدولية والمحلية، وينطلق مؤتمر XP Music Conference لتعزيز مستقبل صناعة الموسيقى في الشرق الأوسط انطلاق أولى خطوات  في الرياض.

تذاكر ميدل بيس
حجز تذاكر ميدل إيست

 

من خلال  عمل ورش العمل والندوات والأمسيات الموسيقية، بالاضافة لي أن  مؤتمر إكس بي سيفتح آفاقا جديدة لمستقبل صناعة الموسيقى في جميع مجالاتها وأنواعها، بهدف تمكين الفنانين والمصممين ورجال الأعمال وصناع القرار من تجربة واستكشاف والتعبير عن خيالهم وتوسيعه لما قد يحمله مستقبل الموسيقى للطاقات المحلية في المنطقة.

حجز ميدل بيست الرياض

يهدف مؤتمر إكس بي إلى خلق مهنة واعدة لصانعي الموسيقى. لجمع المبدعين في المنطقة ومشاركة قصصهم والاحتفاء بمواهبهم. سوف يجلب مؤتمر إكس بي الموسيقى إلى قلب الصناعة الإبداعية، مع برامج وفعاليات نهارية ومسائية، تسلط الضوء على المواهب المحلية والمبادرات الريادية الواعدة.

  • يمكن للراغبين في التسجيل وحضور الأحداث زيارة الموقع الرسمي على (tickets.mdlbeast.com).
  • علما بأن الأسعار قابلة للزيادة، ويجب علي من هم أقل من 16 عام فأكثر قراءة الإرشادات الخاصة بالحضور.
  • وبعد قراءة الشروط والأحكام قم بحجز التذاكر.

يضع مؤتمر إكس بي الأساس لنهضة مستقبل صناعة الموسيقى في المنطقة، من خلال إعادة تصميم البنية التحتية للصناعة على جميع المستويات، انضم وساهم في إعادة الهيكل الثقافي وشارك بأفكارك لتنمية الطاقات والمواهب من أجل مستقبل موسيقي واعد.

 

إنضم لقناتنا على تيليجرام