حجز عبارة فرسان رابط الموقع الإلكتروني الهيئة العامة للنقل 

حجز عبارة فرسان رابط الموقع الإلكتروني الهيئة العامة للنقل 
موقع عبارة فرسان الإلكتروني

تعد جزيرة فرسان من أروع الجزر في المملكة العربية السعودية والتي يقصدها المواطنون والمقيمين في المملكة من أجل قضاء وقت ممتع وجميل وذلك لأنها تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية، حيث تتواجد الجزية بالقرب من مدينة جازان السعودية، ويجب الحجز المسبق لزيارة الجزيرة ذهابا وعودة من أجل تجنب الازدحام الشديد فيها، وخصصت وزارة النقل السعودية العديد من العبارات لنقل الأفراد والسيارات للجزيرة التي يمكن حجزها من خلال مكاتب الوزارة المتخصصة، حيث يتم الحجز وتسجيل البيانات المطلوبة وتأكيد الحجز على أن يحضر صاحب الحجز في الموعد المحدد بالضبط.

حجز عبارة فرسان رابط الموقع الإلكتروني الهيئة العامة للنقل 
موقع عبارة فرسان الإلكتروني

ونتعرف في التقرير التالي على كيفية حجز عبارة فرسان للوصول إلى الجزيرة ذهابا وعودة، بالإضافة طريقة حجز السيارة على العبارة المتجهة للجزيرة، ومواعيد الرحلات الخاصة بعبارة فرسان التي خصصتها وزارة النقل السعودية والرابط المخصص لحجز العبارة، بالإضافة إلى عناوين مكاتب حجز العبارة للأفراد والبضائع وغيرها من المعلومات المتعلقة.

الموقع الإلكتروني لحجز عبارة فرسان

توفر وزارة النقل عبر فرعها في منطقة جازان العديد من الرحلات المختلفة في الفترة الصباحية أو الفترة المسائية، وتتيح إمكانية حجز للسيارة على العبارة عن طريق فروع الوزارة في المنطقة التي يتواجد فيها المواطن أو المقيم أو من خلال فرع جازان الخاص بتسيير عبارات فرسان، خاصة بعد تطوير منظومة النقل في المملكة التي سهلت كثيرا عملية السفر، ويمكن أيضا حجز السيارة على عبارة فرسان عن طريق المؤسسة العامة للمواني.

مواعيد رحلات عبارة فرسان

تعلن أمانة منطقة جازان السعودية، عن المواعيد الخاصة بالرحلات لعبارة فرسان الجديدة من وقت إلى أخر، والتي تكون على فترتين الأولى صباحية والثانية مسائية، وذلك حتي يتمكن جميع الأفراد من حجز الموعد المناسب عبر الموقع الرسمي لوزارة النقل السعودية ويرجى متابعة حساب وزارة النقل الرسمي على تويتر لمعرفة المواعيد الجديدة ولكن آخر المواعيد المقررة هي كالتالي :

موقع عبارة فرسان الإلكتروني

  • الرحلة الأولى صباحية : تنطلق الرحلة في تمام الساعة السادسة صباحا وتستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهرا ويصل عدد الأفراد نحو 450 شخصا أو 400 سيارة من جازان حتى جزيرة فرسان.
  • الرحلة المسائية : تنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهر وتستمر حتى الساعة السادسة عصرا من جازان حتى فرسان من خلال عبارة الهدى والتي تستوعب عدد راكب يصل إلى 600 شخصا.

موقع عبارة فرسان الإلكتروني

وفرت أمانة جازان، أحدث عبارة لجزيرة فرسان والتي من خلالها يمكن قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة في الجزيرة مع أفراد الأسرة والبعد عن صخب العمل وزحمة المدن، وأتاحت الأمانة رابط إلكتروني مباشر لحجز العبارة من خلال الموقع الرسمي لوزارة النقل السعودية يمكن للأفراد حجز رحلة من خلاله بإدخال البيانات الخاصة بالشخص وموعد الرحلة وغيرها من المعلومات (sso.mot.gov.sa).

الهيئة العامة للنقل عبارة فرسان

يمكن للأفراد من  المواطنين والمقيمين حجز عبارة الفرسان عن طريق مكاتب وزارة النقل السعودية الموجودة في محافظات ومدن المملكة، أو عن طريق مكاتب الحجوزات لخدمات النقل والسفر، حيث يمكن الحجز عن طريق الطرق التالية :

  • مكتب حجز لجزيرة فرسان: يمكن الحجز لجزيرة فرسان من خلال العنوان التالي:7877 طريق الملك فهد، القلعة، 3651, جازان 45142، المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل هاتفيا على الرقم +966555432124.
  • حجوزات عبارة فرسان : يمكن للأفراد حجز عبارة الفرسان بالتوجه للعنوان “طريق الكورنيش، الشاطيء، جازان المملكة العربية السعودية.
  • مكتب حجز عبارة البضائع لجزيرة فرسان : يمكن حجز عبارة البضائع لجزيرة الفرسان عبر العنوان”3403 طريق الملك عبدالعزيز، جازان (82741 7185)، (82741 7185)  المملكة العربية السعودية.
إنضم لقناتنا على تيليجرام