حفل لقاء القمة للفنانتين أحلام ونوال في موسم الرياض

حفل لقاء القمة للفنانتين أحلام ونوال في موسم الرياض
أحلام

كشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية اليوم السبت، عن إقامة حفل جديد تحت شعار “لقاء القمة” خاصة وأنه يجمع بين الفنانتين أحلام ونوال وذلك في إطار الفعاليات المتواصلة لموسم الرياض خلال الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها حفل للفنان عبدالمجيد عبدالله أمس الجمعة، على أن يظهر الفنان الشهير في حفل جديد مساء اليوم السبت.

حفل لقاء القمة للفنانتين أحلام ونوال في موسم الرياض
أحلام

 سهرة ممتعة للفنان عبدالمجيد عبدالله

وأحيا الفنان عبدالمجيد عبدالله حفله الأول في موسم الرياض أمس على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، حيث تعتبر تلك الحفلة هي أول ظهور للفنان الكبير بعد سنوات طويلة من الغياب.

 استمرار تحديات لعبة Squid Game

وأكد موسم الرياض، أن التحديات المختلفة والتجارب الرهيبة تستمر في لعبة Squid Game في بوليفارد رياض سيتي، حيث تتضمن اللعبة عروضًا حماسية ستتواصل طيلة شهر فبراير المقبل، فيما أتاح الموسم عمليات حجز المشاركة في اللعبة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به مع اتباع الخطوات الخاصة بذلك.

وأقام موسم الرياض مؤخرًا أكبر حفل لتوزيع جوائز صناع الترفيه لعام 2021،، حيث شملت قائمة الفائزين “الفنان السعودي يعقوب الفرحان، والفنانة إلهام علي، وفايز بن جريس، والفنان المصري محمد هنيدي، والفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، والفنان المصري رامز جلال، ولاعب الكارتيه طارق حامد، والرياضية ياسمين الدباغ”، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم البارزين على مستوى المملكة والعالم العربية وأنحاء عدة حول العالم على رأسهم الفنان سلمان خان.

أحلام ونوال
أحلام ونوال

 

موعد حفل أحلام ونوال

ويقام حفل الفنانتين أحلام ونوال المسمى بلقاء القمة يوم الجمعة المقبل الموافق 4 فبراير المقبل، وذلك على مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد رياض سيتي، على أن يتم طرح التذاكر الخاصة بالحفل خلال الأيام المقبلة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام