حيل منزلية لطرد البرص لوزغ خارج المنزل بشكل نهائي

حيل منزلية لطرد البرص لوزغ خارج المنزل بشكل نهائي
كيف اطرد البرص من المنزل؟

طرق طبيعية لطرد البرص خارج المنزل، أصبحت الكثيرات من ربات البيوت تتساءلن عن كيفية طرد البرص خارج المنزل بطرق طبيعية، ووجود البرص في المنزل يشكل إزعاجاً كبيراً للأسرة، وتعتبر عملية التخلص منه واحدة من الأمور الملحة، حيث أن التخلص من البرص وخروجه من المنزل تعد عملية في غاية الصعوبة، لذا فنحن في السطور الآتية سوف نعرض لحضراتكم أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من البرص بشكل نهائي.

حيل منزلية لطرد البرص لوزغ خارج المنزل بشكل نهائي
كيف اطرد البرص من المنزل؟

حيل منزلية لطرد البرص من المنزل

هناك عدة طرق طبيعية يمكن تجربتها للتخلص من البرص، ومن أبرز تلك الطرق ما يلي:

طريقة وضع قشر البيض

تعتبر هذه الطريقة واحدة من أفضل طرق  طرد البرص من المنزل، وتتم من خلال

  • وضع قشر البيض في كافة أركان المنزل، فالبرص يخاف من تلك القشور، حيث أنه يعتقد أنها قشر بيض حية، فالأبراص دوماً ما تخاف الأفاعي، فهي  تأكل البرص، فبمجرد أن يرى البرص تلك القشور، سوف يهرب سريعاً ويحاول  إيجاد المخرج من المكان الذي يوجد به.

استخدام المستكة والبخور في تعطير المنزل

  • البرص لا يطيق رائحة المستكة والبخور، وبمجرد انبعاث تلك الرائحة من منزلك سوف يهرب البرص سريعاً من هذا المكان ودون رجعة.

استخدام النشا

  • عند استخدام النشأ مع بعض الماء، ثم نثرها على البرص قبل ضربه له دور في تقليل من حركة البرص، وبالتالي يسهل ضرب البرص على الرأس، والإلقاء به خارج المنزل تماماً وليس وضعه في سلة المهملات.

استخدام زيت السيارات المحروق

  • وذلك من خلال أخذ الزيت في دهن شبابيك المنزل كافة بزيت السيارات المحروق فتلك الرائحة الزيت المحروق سوف تزعج البرص وتنفر من المكان الموجود به.

استخدام  بودرة الزعفران أو استخدام ماء الزعفران

الزعفران يتسبب في نفور الأبراص من المكان الموجودة به، حيث أن رائحة الزعفران قوية ولا يتحملها البرص إطلاقاً فيفر هارباً من المكان الذي يوجد به بالمنزل.

 

إنضم لقناتنا على تيليجرام