خلطات تنحيف البطن والخصر في اسبوع

خلطات تنحيف البطن والخصر في اسبوع

خلطات تنحيف البطن والخصر في اسبوع هي من الخلطات التي أولتها الكثير من السّيدات اهتمامًا كبيرًا، لا سيّما في حال عانت إحداهنّ من الترهلات والدهون المُتراكمة في منطقة البطن والخصر، وهي المنطقة المُزعجة التي تحول دون ارتداء أي من الملابس من قبلهنّ، لذا فإنّ مختصّي عالم التغذية والتنحيف كانوا على قدر كبير من المسؤولية تجاه هذه المطالب التي طالبت بها الكثير من الفتيات والسيدات في منتصف العمر، وهذا ما سعينا نحن في موقع المحيط لنوافيكم إياه بالتفصيل ذلك في المقال الذي بين ايدينا الآن.

خلطات تنحيف البطن والخصر في اسبوع

هناك الكثير من الخلطات التي من شأنها أن تُخفف من نسبة الدهون المتراكمة في منطقة الخصر، والبطن، والأرداف أيضًا، ولكن وجب أن يتمّ اتباع كل الخطوات التي تمّ اقرارها واطلاقها من قبل مختصّي الحميات الغذائية والمختصّين بالتخسيس، وهذا ما سنتعرف عليه في مقالنا الذي حمل عنوان ” خلطات تنحيف البطن والخصر في اسبوع ” .

وصفة تنحيف البطن والخصر والارداف

فيما يخصّ تنحيف البطن والخصر والارداف فإنّ الوصفة المُرفقة لكم أدناه هي الطريقة السليمة التي من شأنها أن تساهم في التخلص من الدهون والترهلات التي أزعجتكم لفترات طويلة، لا سيما في الخصر، والبطن، أو حتّى الأرداف، فهي من بين اهمّ الوصفات وأكثرها فعالية ونجاحًا.

  • تناول الطعام بملح أقل من المعتاد.
  • شرب ما لا يقل عن عشرة أكواب ماء في اليوم.
  • الاكثار من اكل الخضروات والمأكولات الغنية بالألياف.
  • الاستغناء عن الخبز الأبيض واستبداله بالأسود.
  • المشي أربعة مرات في الأسبوع نصف ساعة فقط.

خلطة لتنحيف الكرش مضمونة

هنا سنضع بين ايديكم أفضل خلطة لتنحيف الكرش مضمونة وسريعة، وهي تتكون من عدّة أعشاب وثمار طبيعية، مضافة إلى بعضها العض، يتمّ تناولها لمدّة معينة، ولفترة لا تزيد عن شهر واحد فقط، فتابعونا في النقاط التالية لكي تتمكّنوا من الإطلاع على أهمّ ما جاء في هذه الخلطة.

  • المكونات:
  • ملعقة صغيرة من الزنجبيل.
  • كوب من الماء المغلي.
  • الشاي الاخضر.

تُخلط هذه المكونات مع بعضها البعض، من ثمّ يُضاف إليها الشاي الأخضر، ويتمّ تناولها يوميًا مرتين، مرة صباحًا ومرة مساءًا.

وصفات لتنحيف البطن وشده

شدّ البطن عقبة شاقّة في طريق الكثير من السّيدات اللاتي يسعين لإتمام هذه المهمة على أكمل وجه، فإنّ الطرق عديدة ومختلفة، ولكنّنا هنا سنضع بين ايديكم أفضل وصفات لتنحيف البطن وشده، وذلك في السطور والنقاط التالية:

  • حبتين من الليمون الطازج مع الزنجبيل يتمّ طحنها مع بعضها وتصبح مزيج، ويتمّ تناولها يوميًا باضافتها إلى كوب ماء دافئ كل صباح، مع الحرص على عدم تناول اي من الدّهون لمدّةاسبوع.
  • تناول التوت البرّى بالإضافة إلى العزل، واللبن منزوع الدّسم، من شأنه أن يُساهم في شدّ البطن، والتخلّص من الدّهون المُتراكمة فيها.

كلين 9 لتنحيف البطن

منتج كلين 9 الأمريكي مكون من عدة عناصر طبيعية، والعنصر الأساسي الهام فيه هو عصير الصبار، ومكون أيضًا، من ثيرم، وحبوب جارسينيا لسد الشهية، وحرق الدّهون، وتنظيم عملية الأيض، وقد أثبتت التّجارب والأبحاث بأنّه واحد من اختراعات القرن الواحد والعشرين التي ساهمت وساعدت في التّخلص من الوزن الزائد لا سيما في منطقة الكرش والخصر.

إنضم لقناتنا على تيليجرام