دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة مكتوب مستجاب

دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة مكتوب مستجاب

دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة مكتوب مستجاب، قال الله تعالى في القران الكريم : “وإذا سألك عبادي عنّي فإنّي قريب”، الله سبحانه وتعالى قريب قرب الدم لو دعاه العبد استجاب له، فمرحلة الحمل من أجمل المراحل التي قد تمر بها النساء وأصعبها فهي تسعة أشهر تعيشها وهن على وهن يكبر في رحمها روح صغيرة بريئة تتمنى من الله سبحانه وتعالى مجيئها بسلامة وأمان، فيلجأ الإنسان في فترة الحمل إلى الدعاء ليتمم الله الحمل ويسر الأمر، ولتكن الولادة سهلة ويخرج الجنين بجسم وعقل سليم، وفي صدد التعرف على أدعية الإنجاب والحمل، نعرض لكم دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة مكتوب مستجاب.

دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة مكتوب مستجاب

دعاء الحمل المستجاب لتسهيل الولادة

دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة مكتوب مستجاب، الدعاء الذي ورد في العديد من الكتب التي توارثتها الأجيال في المجتمع المسلم، نقلًا عن الكثير من رجال الدين والسلف الصالح، الذين عاصروا الصحابة الكرام والتابعين رضوان الله تعالى عنهم، فمن المستحب ان تدعوا المرأة بهذا الدعاء، ومن خلال ما يلي نرفق لكم دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة مكتوب مستجاب :

  • اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، فردّه ليّ عند مولده مردّاً سالماً معافى من كلّ شرّ، وكلّ مرض، وكلّ أذى.
  • اللهم إنّي أسالك أن تجعله مسلماً مؤمناً، وأن تجعله من الدّعاة الصّادقين المخلصين، وأن ترزقه الشّهادة بعد طول عمر وحسن عمل.
  • دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة، اللهم اجعله قرّة عين لي ولوالده ولأخوته وللمسلمين، اللهم إنّي أعيذه بك وذريّته من الشيطان الرجيم، اللهم سهّل حمله، وسهّل ولادته، ويسّر سبيله، أنت الذي خلقته، وأنت الذي أنشأته، وسويّته، أبرأ إليك من حولي ومن قوتي، لا إله إلا أنت، اللهم احفظه من بين يديه، ومن خلفه، وعن يمينه، وعن شماله، واقذف التوحيد فى قلبه، وأعنّي على تربيته يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرّة عين لوالديه واحفظه، وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى. اللهم إنّي عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض فيّ حكمك، عدل فيّ قضاؤك، أسالك بكلّ اسم هو لك، سمّيت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلب طفلي، ونور صدره، وجلاء حزنه، وذهاب همّه.
  • دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة، اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زياده أو نقصان، واجعل له جمال سيدنا يوسف وأخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، فإنه لا تضيع ودائعك ولا خاب ولا ندم من استودعك.

دعاء الانجاب المستجاب

دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة مكتوب مستجاب، كل فتاة تُقدم على الولادة، ولا تعي ما مدى أهمية الدعاء، فوجب التنويه لها بأنّ الدعاء هو سلاح المُؤمن، فوجب عليها ان تحصّن نفسها من كل شر وان تدعوا الله تعالى أن يمنّ عليها بمولود تام الخلقة سليمٌ مُعافى، وان يُعافها من هذه العملية التي ميزها الله تعالى بها عن الذكور، وها هو إليكم دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة مكتوب مستجاب:

  • اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الإكرام أن ترزقني الذرية الصالحة.
  • دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة، اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقني الذرية الصالحة.
  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، ما علمت مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقني الذرية الصالحة.
  • يا ارحم الراحمين ارزقنى الذرية الصالحة ولا تحرمني منها لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم.
  • اللهم انى اسألك الذرية الصالحة بسم الله الذى لا اله غيره الرحمن الرحيم اللهم أذهب عنى الهم و الحزن وارزقنى الذرية الصالحة.
  • دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة، لا اله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين يارب الذرية الصالحة يارب أرزقنى الذرية الصالحة.
  • لا اله إلا الله الحليم الكريم لا إله إلا الله العلى العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم يا رب الذرية الصالحة يار ب الذرية الصالحة يا رب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة.

دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم مفاتيح الجنان

دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة مكتوب مستجاب، المرأة الحامل من تحمل في رحمها روحا بثها الله فيها، الروح الطاهرة التي زرعها الله سبحانه وتعالى في رحمها هي أمانة من الله لابد من حمايتها والحفاظ عليها، فمرحلة الولادة من أصعب المراحل التي تعاني فيها المرأة بالوجع الذي يعد وجع الولادة والطلق هو ثاني أصعب وجع في العالم، ومن خلال ما يلي نعرض لكم دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة مكتوب مستجاب :

  • “لا أله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين، أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر” (7 مرات )ًعلى موطن الألم ”. وأن تردد الأم يومياً: “يا حي يا قيوم برحمتك استغيث” ثلاثًا. سورة الفاتحة سبع مرات.
  • قراءة آية الكرسي ثلاث مرات وكذلك سور الإخلاص والفلق والناس وسورة الزلزلة، كل منها ثلاث مرات .
  • ويضاف للأوراد السابقة التي ينصح بالمداومة عليها، قول “بسم الله (3 مرات)، “حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم” سبع مرات.
  • دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة، لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، اللهم إنّي أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلّا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.
  • اللهم لا سهلًا إلا ما جعلته سهلًا وأنت إن شئت جعلت الحزن سهلًا.
  • اللهم اكفني ما أهمَّني، اللهم يا حابس يد إبراهيم عن ذبح ابنه، يا رافع شأن يوسف على اخوته وأهله.
  • اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق يا خالق النفس من النفس، يا مخلص النفس من النفس، يا مخرج النفس من النفس خلصني مما أنا فيه.
  • اللهم إن ضرورتي قد حفت، وليس لها إلا أنت، فاكشفها يا مفرج الهموم، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
  • دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة ، اللهم اجعل ولادتي بردًا وسلامًا علي وعلى جنيني كما جعلت النار بردًا وسلامًا على سيدنا إبراهيم.

مرحلة الولادة من أجمل المراحل التي قد تمر بها النساء ولكنها الأصعب فوجع الطلق من ثاني أكثر الأوجاع ألما في العالم، تشعر النساء بألم شديد فيه، ولكنها رغم الألم فهي جميلة، تتمنى النساء أن تمر الولادة سهلة يسيرة فيلجأن للدعاء، فلقد عرضنا فيما سبق دعاء الانجاب المستجاب لتسهيل الولادة مكتوب مستجاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام