دعاء الرزق للزوج مستجاب كامل مكتوب

دعاء الرزق للزوج مستجاب كامل مكتوب

دعاء الرزق للزوج مستجاب كامل مكتوب، في قلب كل زوجة الكثير من الأمنيات والدعوات التي تكتنزها وتُرسلها لله متأملةً أن يردها الله لها بالاجابة، وهذه الدعوات في كثير من الاحيان تختص بها زوجها فهو الكتف الثابت الذي يبقى لها في الوقت الذي يختفي فيه كل الناس كما أنه السند القوي الذي تتكئ عليه في الوقت الذي تميل فيه جدران العالم أجمع، ولهذا فهو يستحق منها كل الدعوات التي تُعينه في حياته وتحقق له الكثير من السعادة والطمأنينة ومن أهم الدعوات التي تطلقها الزوجة لزوجها ادعية الرزق فهو المسؤول عن العائلة والمسؤول عن توفير كل ما تحتاجه هذه العائلة ولهذا نرفق لكم أجمل دعاء الرزق للزوج مستجاب كامل مكتوب.

دعاء الرزق للزوج مستجاب كامل مكتوب

دعاء الرزق للزوج مستجاب كامل

الزوجة الصالحة رزق من الله يمنحها لعباده الصالحين، فهي تدرك تماماً كل ما يسعد زوجها ولا تتوانى أبداً في القيام به، كما أنها تدرك أن الدعاء الذي تحمله في قلبها له يبهج أيامه ويبدد عنها كل الكروب ويفتح له أبواب الرزق وينعم عليه بالخير الكثير ويبدد الضغوط والهموم التي تتدفق عليه تبعاً للصراعات الحياة التي يواجهها وبهذا تكزون الزوجة مشاركة ومعينة لزوجها في خوض ركب هذه الحياة الذي يحمل الكثير من المعضلات ولا يمكن لأي معضلة البقاء في حياة الزوج وهذا تبعاً للدعاء الذي تردده الزوجة في كل وقت وحين لينعم الله على زوجها بشتى أنواع الرزق، وفيما يلي نرفق دعاء الرزق للزوج مستجاب كامل مكتوب:

  • اللهم افتح على زوجي كافة أبواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه، اللهم ابعد عن زوجي كل شر وقدر له كل خير.
  • اللهم أطل في عمر زوجي بصحة وعافية، يارب لقد منحني السعادة يومًا فامنحه السعادة دهرًا، يارب قد فتح لي باب الحب فأفتح له أبواب رحمتك.
  • اللهم سخر جنود الأرض وملائكه السماء لزوجي، وارزقه من فضلك الكبير يا لطيف يا كريم يا مجيب الدعاء.
  • اللهم اجعل كل الخير في طريقه وابعد عنه كل شر الله، اللهم عظمني في قلب زوجي وجملني في عينه، واجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك يالله كما تحب
    ويسر جميع أمورنا وحقق أمنياتنا انك على كل شي قدير.
  • اللهم إني أدعوك بكرمك وجودك أن تحفظ لى زوجي وترزقه الصحة والعافية، وأن تجعل الرزق له ميسر حلالاً طيبًا وأن تجعل تعبه في ميزان حسناته، ربى إني أحببته ولا أري لدنيا جمال بدونه فأدعوك أن لا تحرمني منه وتجعله بجواري سنوات لا تعد بحب وإخلاص ومودة ورحمة.
  • اللهم إني اسألك باسم الأعظم ووجهك الأكرم وعطيتك الكبرى أن ترزق زوجي من حيث لا يحتسب وتصب عليه الرزق صبًا ولاتجعل عيشه كدًا وتغدق عليه من كل خير، وبارك له فيما رزقته وادم له عافيته.
  • يارب وعدت عبادك بقبول دعواتهم سأدعو لقلب قريب من قلبي اللهم ارزق زوجي ما يريد وارزق قلبه ما يريد، واجعله لك كما تريد اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن شمس الغروب بالمغيب.

دعاء الرزق المستجاب للزوج

  • اللهم افتح على زوجي كل ابواب الرزق واجعل كل الخير في طريقة اللهم ابعد عنه كل شر وقدر له كل خير اللهم أطل في عمره بصحة وعافيه يارب لقد منحني السعاده يوما ‘فأمنحة السعادة دهرا يارب فد فتح لي باب الحب فأفتح له ابواب رحمتك.
  • اللهم إني اسألك باسم الأعظم ووجهك الأكرم وعطيتك الجزلي أن ترزق زوجي من حيث لا يحتسب وتصب عليه الرزق صبا ولاتجعل عيشه كدا وتغدق عليه من كل خير.
  • يارب وعدت عبادك بقبول دعواتهم سأدعو لقلب قريب من قلبي اللهم ارزق زوجي ما يريد وارزق قلبه ما يريد واجعله لك كما تريد اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن شمس الغروب بالمغيب.

اللهم افتح لزوجي كل أبواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه

  • اللهم افتح لزوجي كل أبواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه، اللهم إني ادعوك بكرمك وجودك أن تحفظ لى زوجي وترزقه الصحة والعافية وان تجعل الرزق له ميسر حلالا طيبا وان تجعل تعبه من اجلنا في ميزان حسناته ربى إني أحببته ولا أري لدنيا جمال بدونه فادعوك أن لا تحرمني منه وتجعله بجواري سنوات لا تعد بحب وإخلاص ومودة و رحمة.
  • اللهم افتح لزوجي كل أبواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه، اللهم سخر جنود الأرض وملائكه السماء اللهم افتح ل زوجي كل أبواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه وأبعد عنه كل شر الله عظمني في قلب زوجي وجملني في عينه واجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك يالله كمإ تحبٰ ويسر جميع أمورنا وحقق أمنياتنا انك على كل شي قدير.

دعاء للزوج بالرزق والتوفيق

من المؤكد بأنه لا يوجد زوجة عفيفة طاهرة لا ترغب في رؤية زوجها في أعلى المراتب وفي أبهى المنازل والصور، وهذا يتوقف على كونها داعمة له في كافة المراحل لحين بلوغ هدفه وتحقيق آماله وهو ما يعود عليها كما هو عليه بالنفع والراحة، وهذا ما يجعل الزوجة الصالة حريصة دائماً على ترديد دعاء للزوج بالرزق والتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على تلغرام تابعنا على تويتر