دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوب

دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوب

دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوب، علاقة الزواج هي  العقد الشرعي الذي عقد بين الرجل والمرأة العقد الذي فرضه الله سبحانه وتعالى لإقامة علاقة شرعية تربط الرجل بالمرأة، فالزواج هو سنة من سنن الحياة، وهي المرحلة الأولى من بدء تكوين عائلة جديدة أساسها الحب والود والرحمة المتبادلة بين الزوجين، فالزواج هي أساس تكوين الأسرة، تجد الكثير من العلاقات الزوجية التي يشهد لها بالنفور بين الزوجين ووجود الكثير من المشاكل بينهما الأمر الذي يضيق الحياة ويدمر نكهة الحياة الزوجية، فيبحث الكثير من المتزوجين عن دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوبة .

دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوب

دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين

دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوبة، البيوت أسرار وصندوق مغلق لا يعلم بها إلا أهلها بعد الله، الكثير من الناس تشهد حياتهم الزوجية الكثير من المنغصات والمكدرات التي تؤدي إلى نشوب المشاكل بين المتزوجين، وتسبب ضنك في العيش، فيلجأون للدعاء، فالدعاء فالدعاء هو نجاة العبد، وهي الحل لكل داء، ومن هنا نرفق لكم دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوبة :

  • اني اعلمك دعاء علمتني إياه امي الزهراء عليها السلام وهو مفيد في الهم والغم والبلايا الكبيرة والمصائب ، ادع وقل :
  1. الهي بحق يس والقرآن الحكيم وبحق طه والقرآن العظيم.
  2. يا من يقدر على حوائج السائلين يا من يعلم ما في الضمير.
  3. دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح، يا منفسا عن المكروبين يا مفرجا عن المغمومين.
  4. يا راحم الشيخ الكبير يا رازق الطفل الصغير.
  5. يا من لا يحتاج الى التفسير.
  6. صل على محمد وآل محمد وافعل بي كذا وكذا وتذكر حاجتك.

دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة

دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوبة، لعل الود والرحمة والمودة بين الزوجين هي أساس من أسس العلاقة الزوجية التي إن لم تتوفر في البيت شهد البيت الكثير من المكدرات والحياة الغير سعيدة، فالدعاء هو الطريق الذي به يلجأ العبد لربه ليناجيه ويفك كربته ويحقق ما يرغب، ولعلنا من هنا نرفق لكم دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوبة :

  • «اللهم يا ميسر كل عسير، أسألك باسمك الأعظم أن ترزقني أنا وزوجي الهداية وصلاح الحال، وأسألك من فضلك أن ترزقنا الخير والسعادة إنك أنت القادر على كل شيء. يا حي يا قيوم، أسألك من فضلك أن تجعل زوجي قرة عين لي، وأن تجعلني قرة عين لها، وأن ترزقنا المودة والرحمة، وأسألك من فضلك أن ترزقنا الذرية الصالحة يا رب العالمين».
  • دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح، «اللهم يا مجيب دعوة المضطرين، أسألك من فضلك أن تهدي زوجي وتؤلف بين قلوبنا، وأن تجعلها دائماً من عبادك الصالحين. اللهم إني أسألك من فضلك أن تصلح حال زوجي، وأسألك أن ترزقها اللين والصبر والكرم، وأن يدوم بيننا الود والمحبة، وأن تكون خير معين لي على طاعتك يا أرحم الراحمين»

دعاء للمحبة بين الزوجين مجرب

دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوبة،  من الأدعية التي يلجأ لها الكثيرون من الأزواج ليؤلف الله بين قلوبهم وليدخل السعادة بينهم، لتعود علاقتهم لعلاقة ود ورحمة بعد أن كدرتها الظروف، ومن هنا نضع لكم دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوبة :

  • «اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي. اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وبارك له وبارك لي فيه. اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي. اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبي صلّى الله عليه وسلّم، اللهمّ جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّة ورحمة إنّك على كلّ شيءٍ قدير. يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّالاً لما تريد، أسالك يا من قرّيت عين أمّ موسى بابنها وحفظته لها أن تقرّ عيني برجوع زوجي، وأن تردّه لي ردّاً جميلاً؛ كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، إنّك كنت بنا بصيراً. يا لطيف يا لطيف يا لطيف، أسألك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تُسخّر لي من هو أقوى منّي، وأن تجعلني سكناً لزوجي، وهو سكن لي».
  • دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح، «اللهمّ يا مسخّر الرّياح سلمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه. اللهمّ ردّ زوجي إليَّ ردّاً جميلاً، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي؛ ما يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى».

دعاء يحنن قلب الزوج لزوجته

دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوبة، الدعاء هو النجاة من كل أمر، هي وعد الله إن دعا العبد استجاب ربه، فالعبد دوما ما يلجأ إلى الله سبحانه وتعالى موقن الاستجابة لكل ما يرغب وما يريد، فالنساء تبحث عن الأدعية التي تحنن قلب الزوج على زوجته، ومن هنا نرفق لكم دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوبة :

  • دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح، اللهمّ ارزقني حبّه وارزقه حبّي وارزقنا حبّ وجهك الكريم وطاعتك، اللهمّ اجعل بيننا المودّة والرّحمة والإحسان وارزقنا الصّبر و الحلم، اللهمّ اجعلنا رفقاء في الدّنيا الفانية والآخرة، اللهمّ اهدِ زوجي للصّراط المستقيم وثبّته عليه  واعصمه عن المعاصي والآثام وأصلح شأنه وحاله وسخّره لي وحنّن قلبه عليّ كما سخّرت الجنّ و الطّير لسليمان ، اللهمّ اجعلني نوراً بين عينيه واجعله صادقاً صريحاً معي ومتعلّقاً بي ومتفاهماً معي، اللهمّ ارزقه لين القلب والحنان واجعله سنداً لي وتعويضاً عن كلّ سوءٍ مررت به، يا حنّان يا منّان اعصم قلبينا عن المعاصي والذّنوب واجعلني سكناً له وهو سكنٌ لي واجعلني النّور الّذي يضيء قلبه وحياته واجمعنا على طاعتك وأعنّا على حسن عبادتك، اللهمّ اجعل أبناءنا سبباً في زيادة المودّة والمحبّة بيننا، اللهمّ ارزقنا السّعادة والسّرور وقرّب قلبينا وزد محبّتنا وتآلفنا يا مجيب الدّعوات وصلّى الله على سيّدنا محمّدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين.
  • “اللهم باعد بينه وبين رفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب فأنهم لا يعجزونك ولا تسلط علينا من لا يرحمنا ولا يخاف منك يا الله يا الله يا أحد يا صمد يا رب يا غفور يا شكور برحمتك أغثني يا من هو لا إله إلا الله بسم الله مجريها ومرسيها إن ربي غفور رحيم وصلى الله على خير الخلق محمد وأله وأصحابه أجمعين برحمتك يا أرحم الراحمين”.

دعاء تسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوبة من أكثر الأدعية التي يلجأ الأزواج لها ليؤلف الله بين قلوبهم وليجعل الود والرحمة في قلوبهم فالله سبحانه وتعالى وعد عبده وعد حق إن دعا استجاب، ومن هنا نرفق لكم دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوبة :

  • بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين.
  • اللّهم انه ليس في السماوات دورات ولا في الأرض غمرات.
  • دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح، ولا في الشجر ورقات ولا في الاجسام حركات.
  • ولا في العيون لحظات ولا في النفوس خطرات.
  • ولا في  التي سخرت بها اهل السماوات والأرض.
  • سخر لي قلوب المخلوقات وقلب فلان ابن فلانة.
  • وتذكر اسم الشخص المطلوب… انك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.
  • وصلى الله على محمد وآله اجمعين. البحار قطرات الا وهي بك عارفات.
  • دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح، ولك مشاهدات وعليك دالات وبك والآهات وفي ملكك متحيرات.

الدعاء هي من العبادات التي يحبها الله سبحانه وتعالى ويفضل أن تتردد الأدعية المختلفة على لسان عبده لما لذلك من استشعار بقرب الله وقدرته التامة على تحقيق ما يدعو العبد لأجله، فلقد عرضنا دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوبة وهي مجموعة من الأدعية التي يلجأ لها الأزواج من أجل أن يؤلف الله بين القلوب.

إنضم لقناتنا على تيليجرام