دوام صيانة تويوتا عبداللطيف جميل

دوام صيانة تويوتا عبداللطيف جميل

دوام صيانة تويوتا عبداللطيف جميل ، مواعيد دوام صيانة تويوتا عبداللطيف جميل صيانة تويوتا عبد اللطيف جميل تُعتبر واحدة مِن الخدمات التي تُقدمها هذه العلامة التجارية العملاقة لمالكي السيارات للتخفيف على صاحب السيارة مِن تكاليف الإصلاح بشكل إلكتروني…دوام صيانة تويوتا عبداللطيف جميل.

دوام صيانة تويوتا عبداللطيف جميل

دوام صيانة تويوتا عبداللطيف جميل ، مواعيد دوام صيانة تويوتا عبداللطيف جميل

لمعرفة دوام صيانة تويوتا عبداللطيف جميل يُمكن التواصل مع خدمة العملاء إبتداءً مِن يوم الأحد و حتى يوم الخميس مِن الساعة الثمانة صباحاً و حتى العاشرة مساءً ، و مِن الجدير بالذكر أن رقم الهاتف للإستفسار مِن داخل المملكة العربية السعودية 920024454.

فروع شركة عبد اللطيف جميل

لشركة عبد اللطيف جميل عدد مِن الفروع في كافة أنحاء المملكة و لكل فرع مهمة أو و ظيفة يقوم بها و هي كالأتي:

1- فرع عبد اللطيف جميل للسيارات: و هو القسم الخاص بسيارات الركاب و الذي يقوم بتوزيع سيارات التويوتا و لكزس في السوق السعودية و الكثير مِن الأسواق الأخرى في كافة أنحاء الشرق الأوسط و أوروبا و أسيا ، كما يقوم بتوزيع سيارات فورد في مصر.

2- فرع عبد اللطيف جميل للأليات: و هذا القسم يتولى مهمة تجارة المركبات التجارية و المعدات الثقيلة حيث يقوم هذا الفرع بتوزيع رافعات كوماتسو و تويوتا و بي تي رايموند و شاحنات هينو و معدات أسمنت لوكسا و رافعات مانيتو و مولدات تكسان في السعودية و شمال أفريقيا.

3- فرع بعد اللطيف جميل للتمويل: و هذا القسم يقوم يتغطية المملكة العربية السعودية مع فروع في كلاً مِن مصر و تركيا.

4- فرع عبد اللطيف جميل للطاقة: و هو المسئول عن الطاقة المتجددة و الخامات البيئية.

5- فرع عبد اللطيف جميل للأراضي: أما هذا لفرع فهو المسئول عن التطويرالعقاري في المملكة العربية السعودية.

6- فرع عبد اللطيف جميل للإلكترونيات: و هو قسم السلع الإستهلاكية المختلفة و هذا الفرع يوجد فقط في المملكة العربية السعودية.

7- فرع الإعلان و الوسائل الإعلانية: و عن هذا الفرع فهو يتكون مِن و كالة ديلفيس الشرق الأوسط للدعاية و الإعلان و هي عبارة عن مشروع مشترك ما بين ديلفيس اليابانية و شركة إعلانات الطرق الخارجية في المملكة العربية السعودية و قسم الأعمال الهندسية و التصنيع و الذي يضم بدوره كافة الأعمال الخاصة بقطع الغيار الخاصة بالمركبات و خدمات ما بعد البيع.

مؤسسة عبد اللطيف جميل

1- إن مؤسسة عبد اللطيف جميل تُعتبر واحدة مِن أهم و أولى الشركات في السعودية حيث تم تأسيس هذه المؤسسة سنة 1945 ، و مؤسسها هو الشيخ عبد اللطيف جميل رحمة الله عليه.

2- و مِن الجدير بالذكر أن المؤسسة عبارة عن مؤسسة مرخص لها بالعمل في مجال التأجير التمويلي و التمويل الإستهلاكي مِن شركة النقذ العربي بنفسها.

3- إنتشرت هذه المؤسسة العريقة إلى كافة أنحاء العالم حيث أنها و في الوقت الراهن تتواجد في أكثر مِن ثلاثين دولة عربية و أجنبية.

4- هذه المؤسسة تُقدم خدماتها لأحدث أنواع المركبات مثل المركبات التويوتا و غيرها.

5- مِن الممكن الحصول على عدد مِن القروض و الخدمات الخاصة مِن هذه المؤسسة الرائعة.

6- كما أنه يُمكن و مِن خلال هذه المؤسسة الحصول على قطع غيار سيارات و توصيلها حتى باب المنزل و بالطبع فإنه يتم دفع ثمن القطعة و ثمن التوصيل.

عروض صيانة تويوتا

تعرفنا على دوام صيانة تويوتا عبداللطيف جميل فدعونا نتعرف على عروض صيانة تويوتا وهي كالأتي:

1- برنامج جميل للصيانة

وهو البرنامج الخاص بالسيارات الجديدة و فيه يُمكن شراء السيارة كاملة شاملة سعر الصيانة و محركات الديزل ذات سعة تبدأ مِن 1000 كم و حتى 15000 كم.

2- عبد اللطيف جميل للتمويل

وفي هذا البرنامج تُقدم الشركة عدد مِن خدمات التمويل لشراء السيارات و تسديد الدفعات الشهرية بأقساط تصل إلى ستين شهر ، و مِن الجدير بالذكر أن التمويل معتمد مِن قبل الهيئة الشرعية و دون دفعة أولى أو حتى كفيل…دوام صيانة تويوتا عبداللطيف جميل.

إنضم لقناتنا على تيليجرام