رجيم سريع بنظام غذائي صحي وفعال

رجيم سريع بنظام غذائي صحي وفعال

رجيم سريع بنظام غذائي صحي وفعال، هذا ما يسعى للحصول عليه والإطلاع على جدوله ونظامه الغذائي الكثير من الناس الساعين للتخلص من السمنة والوزن الزائد، وها هنا الآن في مقالنا الذي أعددناه في موسوعة ميرال نيوز، سنضع بين أيديكم كل ما يتعلق بأحد برامج الرجيم السريعة والمضمونة، والتي ستتضمن نظام غذائي فعال وآمن، وصحي، لكي تتمكّنوا من التخلص من الدهون المتراكمة في أجسامكم.

رجيم سريع بنظام غذائي صحي وفعال

الرجيم من بين البرامج الغذائية التي تساهم في التخلص من السموم المتراكمة في الجسم، ليس فقط التخلص من الدهون، إنّما السموم التي من شأنها أن تعيق حياة الانسان وتحول بينه وبين اكمالها بالشكل السليم، وهذا ما دفعنا الآن لنضع بين ايديكم رجيم سريع بنظام غذائي صحي فعال.

رجيم سريع بنظام غذائي

كنا في فقرات سابقة ومقالات قد أعددناها سبقت هذا المقال، قد وضعنا بين ايديكم برامج رجيم متعددة ومختلفة، لكي تتمكّنوا من التخص من الوزن الزائد، أما الآن فبين ايديكم نظام غذائي سيخلصكم من سبعة كيلو جرامات في الشهر الواحد على الأقل، ذلك في حال واظبتم على الخطوات.

  • الفطور : بيضة مسلوقة، وخبز محمص “خبز قمح بلدي” مع تفاحة، أو اي نوع فاكهة، مع كوب كبير من الماء.
  • الغذاء : شريحة لحم مسلوق، مع طبق سلطة خضروات، إلى جانب كأس من البقدونس المغلي، وكوب ماء كبير.
  • العشاء : شريحتين جبن مملح باعتدال، مع طبق من الفاكهة، ويجب عدم تناول الخبز في هذه الوجبة، ثمّ شرب كوب من الشعير المغلي قبل النوم مباشرة.

برنامج رجيم صحي 7 كيلو في شهر

لعلّ السعي للتخلص من الوزن بشكل سريع بات الشغل الشاغل للكثير منكم، فلم يعُد بإمكان البعض الصبر على النتائج التي تأتي شيئًا فشيئًا، وهذا ما سعى الكثير من المختصين في مجال التغذية والحميات الغذائية لطرحه، فتابعونا الآن للحصول على جدول وبرنامج رجيم صحي لخسارة 7 كيلو في شهر.

أولًا في وجبة الفطور وجب تناول كميات معتدلة من الماء الدافىء، المضاف له نصف ليمونة على الكوب الواحد، وبعد ساعة واحدة يتمّ تناول وجبة خفيفة من الطعام، منزوعة الدسم، يفضل ان تكون عبارة عن أجبان أو بيض مسلوق.

في وجبة الغذاء وجب تناول اللحوم المسلوقة، واللحوم البيضاء أفضل من لحوم الحيوانات، ذلك لانّها قليلة الدسم والدهون، كلحوم الاسماك، والدواجن بأنواعها، عدا الحبش.

أما في وجبة العشاء فمن الممكن أن يتمّ تناول طبق من سلطة الفواكه، وذلك قرابة المغرب، أما بعد ذلك، فلا يأكل الشخص أي شيء إلا خضروات او فواكه، أو كوب لبن منزوع الدسم، أو قليل الدسم.

ها قد انتهينا الآن من الإطلاع على رجيم سريع بنظام غذائي صحي وفعال، وافيناكم أعلاه بكل ما ورد بخصوص أحدث برنامج رجيم تمّ اطلاقه من قبل مختصين معروفين في عالم التغذية والحميات.

إنضم لقناتنا على تيليجرام