رجيم قاسي لانقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم مجرب

رجيم قاسي لانقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم مجرب

رجيم قاسي لانقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم مجرب، رجيم السبعة كيلو احد الحميات الغذائية التي يتم اتباعها بهدف خسارة الوزن في خمسة عشر يوما فقط، واحد الأنظمة القاسية الاي تعمل على حرق الدهون في وقت وجيز، ويكون ذلك باتباع خطة محكمة يتم فيها تناول اطعمة قليلة السعرات الحرارية، والبروتينات والفاكهة كذلك والابتعاد عن المنبهات.

رجيم قاسي لانقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم مجرب

رجيم قاسي لانقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم مجرب

الكثير من الرجال او النساء يحاولون بمختلف الطرق من اجل اتباع العديد من أنواع الرجيم والحميات الغذائية، لكي يتخلصون من الوزن الزائد والكيلو جرامات المكتسبة، من اجل الوصول لحلم وزن مناسب ورشيق، وفي النقاط التالية ارفقنا نظام صحي من اجل القضاء على السمنة بشكل سريع:

رجيم رقم واحد

حتى تصلي الى نتيجة مرضيه اتبعي هذا النظام لمدة أسبوعين على الأقل، وقبل تناول أي وجبه تناول من كوبين الى ثلاث من الماء، حتى يكون انقاص الوزن صحي وآمن، وتجنب تناول لأطعمة او النساك فيما بين الوجبات الأساسية، وابتعد عن الحلوى والسكريات:

  1. تناول ثلاث أكواب من الماء في الثامنة صباحا على الريق، مع ثلاث حبات من التمر وعصير كيوي.
  2. في العاشرة صبحا تناول خبز واحد توست مع مربى دايت معلقة واحدة، وشاي اخضر.
  3. في الثانية عشر ظهرا معلقتين شوفان صغيرتين وكوب حليب خالي الدسم مضاف له معلقة سكر دايت ومعلقة قرفة.
  4. في الثانية مساء ثلاث لوزات مع ثلاث اكواب ماء.
  5. في الرابعة عصرا تناولي خضار مع ستة ملاعق من الرز البني.
  6. في السادسة مساء تناولي كوب من الكيوي والليمون والاناناس مضروبين بالخلاط بإضافة ملعقة زنجبيل له.
  7. في الثامنة مساء تناولي 200 غرام من الاناناس مع ثلاث حبات من الكيوي.

رجيم رقم اثنين

وفي هذا النظام يتم تناول 200 مل من الحليب خالي الدسم، وكوب قهوة، و60 غرام من الخبز، وعشرة غرام من الزبدة، مع فاكهة ونصف بيضة مسلوقة جميعها على الفطور، بينما في الغذاء مئة غرام من السلطة، مع مئة غرام من لحم او سمك او بيض، وما يقارب 150 من النشويات، و30 جرام من جبن الرجيم، ونفس الكمية من الخبز وحبة فاكهة، وفي العشاء ما يقارب 200 غرام من الخضار، ومئة وعشرين من البروتين، وثلاثين غرام خبز كامل.

كم كيلو انقص في خمسة 15 يوم

كون رجيم يتم اتباعه بعدف خسارة ما يقارب خمسة عشر كيلو في خمسة عشر يوما، وهو احد الأنظمة القاسية التي تعمل على حرق الدهون في وقت وجيز، ويتم ذلك باتباع نظام ريجيم محكم والذي يعتمد على نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية، وتجنب الكافيين.

كم من الوزن يمكن خسارته في أسبوع

في بداية الرجيم حاول ان يكون هدفك خسارة كيلو غرام خلال أسبوع، ولتحقيق ذلك حاول حرق ما يقارب خمسمئة سعرة الى الف سعرة حرارية من السعرات التي تتناولها بشكل يومي، وتصل لذلك باتباعك نظام غذائي منخفض السعرات وممارسة الرياضة بانتظام.

هل من الممكن خسارة 10 كيلو في أسبوع

بعدما تم اجراء عدد من الدراسات تم التوصل الى إمكانية بعض الأشخاص ان يخفضوا من وزنهم بمعدل عسرة كيلو خلال أسبوع واحد، لكن يتم ذلك باتباع شرطان أولهما ان تكون طبيعة الجسم انها قابلة للحرق بسرعة وبمعدل عالي، وذلك امر يصعب ان يكون لدى الكثير، والثاني السير على نظام غذائي قاسي.

ما هو أسرع رجيم في أسبوع

رجيم اتكنز وهو عبارة عن نظام منخفض الكربوهيدرات يشتمل على اربع مراحل، في مرحلته الاولى يفقد الكثير من الكيلوجرامات ويتناول ما يقارب عشرين جراما منها يوميا، وكلما كانت هذه المرحلة أطول زاد حرق وخسارة الدهون، ويتاح بها تناول الخبز والمكسرات والرز والبروتين والدهون، بينما مراحله الثلاث المتبقية تدرج بالتدريج بعض من الأطعمة الممنوعة، لكن يجب الالتزام في ممارسة الرياضة وشرب ماء بشكل كافي يوميا.

ماذا يحدث اذا ما أكلت يومين

لعمل جسم الانسان بشكل صحيح فهو بحاجة لإمداده بشكل مستمر في الغلوكوز، لكن عندما تلجأ لتجويع نفسك فان الجسم يحرم من الغلوكوز، بالتالي تنخفض نسبة السكر المتواجد في الدم، بالتالي ستشعر بحالة مستمرة من الصداع والخمول وانخفاض في معدل طاقتك.

ما هو الشيء الذي ينقص الوزن بسرعة

من احد الطرق التي تساعد في خسارة دهون الجسم هي ممارسة التمارين الهوائية كالمشي السريع، وذلك في مدة ثلاثين دقيقة في اغلب أيام الأسبوع، لكن بعض الأشخاص بحاجة لأنشطة بدنية اكثر حتى تساعدهم على انقاص الوزن وحرق الدهون، أي حركة بدنية اكثر.

هل كثرة النوم يسبب زيادة الوزن

توصلت دراسة الى ان حصول جسم الانسان على ساعة إضافية من النوم تساعد على فقدان الوزن، كما وقالت في ذلك صحيفة ديلي ميل البريطانية ان باحثين في جامعة شيكاغو البريطانية تتبعوا في دراسة قاموا بها مدة النوم والسعرات الحرارية التي يحصل عليها ثمانين شخص ممن يعانون من زيادة الوزن، وأثبتت الدراسة ان الذين كانوا ينامون مدة أطول بساعة يستهلكون سعرات حرارية اقل من غيرهم.

رجيم قاسي لانقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم مجرب، تبعا لعدد من الحالات فان عملية انقاص الوزن اسهل بشكل كبير من زيادة الوزن، وكما يوجد اشخاص يعانون من السمنة هناك مقابلهم اشخاص يعانون من النحافة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام