الاستعلام عن رقم التوكيلات العالمية للسيارات

الاستعلام عن رقم التوكيلات العالمية للسيارات
رقم صيانة التوكيلات العالمية للسيارات

يبحث الجميع بالمملكة العربية السعودية عن رقم التوكيلات العالمية للسيارات وتعد التوكيلات العالمية للسيارات( UMA )  هي واحدة من نتائج الدمج بين أكبر وكالتين بعالم السيارات الأوائل في المملكة، والذي كان في عام 1997 م، والوكالتين هما التوكيلات العامة للآلات ( GMA ) والتي عُرفت في سوق السيارات منذ عام 1957 م، والشركة الثانية هي شركة العربية للسيارات و الهندسة ( اميكو ميديكال) والتي عُرفت منذ عام 1946 م “أميكو – الزاهد”، إليكم في السياق التالي رقم التوكيلات العالمية للسيارات، والمزيد من التفاصيل حول النجاحات والإنجازات التابعة للتوكيلات العالمية للسيارات بالمملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن رقم التوكيلات العالمية للسيارات
رقم صيانة التوكيلات العالمية للسيارات

التوكيلات العالمية للسيارات

  • تعتبر شركة التوكيلات العالمية للسيارت من أقدم وكلاء جنرال موتورز بالشرق الأوسط، حيث أنها تعتبر موزع السيارات الأول لجنرال موتورز بالمناطق المختلفة بالمملكة العربية السعودية، سوء المنطقة الشرقية أو المنطقة الوسطى، أو المنطقة الجنوبية، أو حتى المنطقة الغربية.
  • تعمل شركة التوكيلات العالمية للسيارت على تحقيق كل ما يطمح به العملاء، حيث تقدم لهم أفضل الخدمات والمميزات التي يحتاج إليها كل فرد.
  • بعد أن اندمجت شركة العربية للسيارات والهندسة ( اميكو ميديكال) مع التوكيلات العامة للآلات ( GMA ) لمدة تصل إلى ما يزيد عن 15 عام، علمت شركة التوكيلات العالمية للسيارات على التوسع لتصل في 2014 إلى حوالي 24 فرع موزعين على كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • كما احتضنت الشركة أكثر من 2200 موظف يعملون بهد طوال الوقت على خدمة المواطنين، وتوفير لعملاء جنرال موتورز كافة الخدمات التي يريدونها.
  • وفي عام 2015 وصلت الشركة إلى ما يزيد عن 40 فرع في حوالي 18 مدينة بالمملكة العربية السعودية مع ما يزيد عن 2500 موظف.

رقم التوكيلات العالمية للسيارات

للتواصل مع شركة التوكيلات العالمية للسيارات يمكنك المتابعة والتواصل من خلال رقم التوكيلات العالمية للسيارات أو من خلال وسائل الاتصال المختلفة التي نستعرضها لكم في النقاط التالية:

العنوان البريدي: صندوق بريد المربع 21442 ، جدة، المملكة العربية السعودية.

  • الرقم المجاني 8002442244
  • رقم الهاتف: 96666358882+
  • رقم الفاكس: 96666558922+
إنضم لقناتنا على تيليجرام