روتين يومي للعناية بالبشرة للمراهقات

روتين يومي للعناية بالبشرة للمراهقات

كل ما بدأت الاهتمام بالبشرة بعمر أصغر كل ما حافظت على شباب بشرتك أكثر، ولذا سنقدم لك اليوم خطوات روتين يومي للعناية بالبشرة للمراهقات من غارنييه، إليك التفاصيل.

روتين يومي للعناية بالبشرة للمراهقات

خطوات روتين يومي للعناية بالبشرة للمراهقات

  1. تنظيف البشرة

    نظفي بشرتك باستخدام مياه ميسيلار لإشراق البشرة مع فيتامين  C 400مل المناسبة لجميع أنواع البشرة، والتي تعمل على إزالة المكياج بكفاءة غني بالمزيلات وفيتامين C لإزالة أي نوع من المكياج وآثار التلوث والأوساخ ومنح البشرة النضارة واللمعان في خطوة واحدة.
    قومي برج الزجاجة وضعيها على الوجه والعينين والشفتين باستخدام ضمادات قطنية منقوعة دون فرك وشطف.

    غارنييه

    مياه ميسيلار لإشراق البشرة مع فيتامين  C 400

  2. ترطيب البشرة

    طبقي قناع هيدرا بومب الورقي مع خلاصة الرمان من غارنييه المبلل بتركيبة غنية بخلاصة الرمان وحمض الهيالورنيك وسيروم مرطب لترطيب البشرة وشدها، ويناسب مختلف أنواع البشرة ومنها الحساسة لخلوه من البارابين.
    قومي بوضعه على الوجه لمدة 15 دقيقة لتسترجع بشرتك ترطيبها بشكل رائع و تصبح ناعمة و مشرقة. وعند تطبيقه لهذا القناع بشكل مستمر سوف تلحظين امتلاء التجاعيد الدقيقة لتبدو بشرتك منتعشة وشابة.

    غارنييه

    قناع هيدرا بومب الورقي مع خلاصة الرمان

  3. نضارة البشرة

    طبقي كريم غارنييه النهاري لإشراقة الوجه بفيتامين سي والليمون 50مل قبل الخروج بالنهار، سيمنحك هذا الكريم إشراقة وحماية من الشمس طوال النهار، كما يقلل من ظهور 3 أنواع من البقع – البقع الداكنة وبقع الأشعة فوق البنفسجية وبقع البثور.

    غارنييه

    كريم نهاري لإشراقة الوجه بفيتامين سي والليمون 50مل

    هذه هي خطوات تطبيق أفضل روتين يومي للعناية بالبشرة للمراهقات، وتتميز بسهولتها وفعاليتها، ابدئي اليوم واستثمري في بشرتك لغد أجمل وأكثر شباباً.

إنضم لقناتنا على تيليجرام