سبب وفاة الفنان السعودي طلال الحربي

سبب وفاة الفنان السعودي طلال الحربي

توفي الفنان السعودي الكبير طلال الحربي، وذالك اليوم عن عمر يناهز ثلاثة وستون عام، حيث نشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل، وتحدث مواطنه الفنان السعودي فايز المالكي في اسباب الوفاة، وقال إن ”الحربي“ توفي إثر حادث سير في محافظة جدة: ”إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله الأخ والزميل الفنان #طلال_الحربي في جدة؛ إثر حادث سير، لاحول ولا قوة إلا بالله“

سبب وفاة الفنان السعودي طلال الحربي

سبب وفاة الفنان طلال الحربي

حيث اكد الفنان باسم فلاته الخبر وقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي ”الحربي“ كان يستكمل مشاهد تصوير أحد المسلسلات في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، في الوقت الذي تلقوا فيه خبر وفاته.

ونعى العديد من نجوم الفن خبر وفاته، حيث انه كان قبل ثلاثة ايام يمثل في مساسا في الامارات،وتحدث العديد من الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الفاجعة الكبرى التي حلت في الفن السعودي، وهو خبر وفاة الفنان الكبير طلال الحربي.

حيث نشرت الصحف عن خبر وفاة الفناة السعودي طلال الحربي،وايضاً نشر فادي طلال الحربي، وهو ابن الراحل، ونعى عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ونعى العديد من النجوم في الفن السعودي، وعبر المملكة العربية السعودية، حيث عبروا عن حزنهم الشديد، وذالك لفقدانه، سائلين الله عز وجل ان يتغمده الرحمة والسكينة.

وذكر ان الفنان طلال الحربي قد حصل على بكالريوس في ادارة الاعمال من جامعة الملك عبد العزيز بجدة، وبدا بالعمل مذيع واعلامي في الاذاعة، حيث قدم العديد من البرامج الاذاعية وقدم العديد من المسلسلات عبر الدراما السعودية، وقدم المسلسلات المصرية ايضاص، وشارك في العديد من الافلام السعودية والمصرية.

نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته، حيث نشر ابنه انه سيتم صلاة الجنازة عليه عصر اليوم، وسيحضر الجنازة مجموعة من الفنانين فس المملكة العربية السعودية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام