سبب وفاة المبتعث السعودي خالد الشهراني

سبب وفاة المبتعث السعودي خالد الشهراني

ما هو سبب وفاة المبتعث السعودي خالد الشهراني، حيث انتشر هشتاق وفاة المبتعث السعودي بامريكا خالد الشهراني وتصدر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، واصبح حديث الجميع من رواد الهشتاق من النشطاء، الذين اصبحوا يبحثون بشكل كبير على اسباب وفاة المبتعث السعودي خالد الشهراني، وهو الامر الذي اصبح عليه كثير من البحث في هذه الايام، فقد تحدث الكثير من النشطاء عن كثرة وفاة المبتعثين السعوديين الى امريكا، الامر الذي يجعل من الضروري على الحكومة القيام بالبحث عن اسباب وفاة المبتعث السعودي خالد الشهراني، وهو الامر الذي قمنا بالبحث عن تفاصيله لكي نقدمها لكم ونتعرف واياكم على سبب وفاة المبتعث السعودي خالد الشهراني، وهو ما سوف نقوم الان بالتعرف عليه حسب ما تناقلته وسائل الاعلام السعودية والامريكية المهتمة باخبار المبتعث السعودي لامريكا خالد الشهراني.

سبب وفاة المبتعث السعودي خالد الشهراني

سبب وفاة المبتعث السعودي خالد الشهراني

اعلنت مصادر اعلامية سعودية اليوم عن تفاصيل وفاة المبتعث السعودي بامريكا خالد الشهراني حيث اكدت ان قضيته الى الان مازالت غامضة حسب التحقيقات الاخيرة للشرطة الامريكية.

واكدت العديد من المصادر ان سبب وفاة المبتعث السعودي بامريكا خالد الشهراني ضمن برنامج خبرات مازال غامضا الى وقتنا الحالي، واكدت المصادر ان السلطات السعودية تتباع عن كثب التحقيقات الجارية الى الان من اجل الوصل لملابسات وفاة خالد الشهراني كاملة .

حيث اكدت ايضا ان الشاب خالد الشهراني رحل في الساعات القليلة قبل وفاته اثناء اثامته في مدينة سموكي ماونتن في ولاية تينيسي وهو متزوج ولديه ثلاثة ابناء ويبلغ من العمر 35 عاما.

فيما قال شقيق خالد الشهراني انه شقيته ابتعث من خلال برنامج ادارة التعليم، واكد ان عائلته تعيش في صدمة كبيرة منذ ان بلغها نبا وفاة خالد الشهراني في ظروف مجهولة الى وقتنا الحالي.

وقد انتشر عبر النشطاء السعوديين على السوشيال ميديا حملة واسعة لمطالبة الحكومة والسلطات السعودية بالتدخل لدى الولايات المتحدة لكشف  سبب وتفاصيل وملابسات وفاة المبتعث خالد الشهراني بامريكا.

حيث استغرب الكثير من النشطاء الصمت السعودي ازاء هذه القضية، وقد كتب احد المغردين كم من مبتعث سعودي راح ضحية في هذه الدولة الكريهة، واكد ان الشعب الامريكي ليس له ذنب انما القنوات الاعلامية الامريكية.

حيث اكد ان وسائل الاعلام الامريكية تبث الكراهية والعنصرية، من خلال خطاباتها الدينية المختلفة، التي طالبت بوضع حد نهائي لهذه الاحداث التي تتكرر مع الاف العرب بالاخص السعوديين .

إنضم لقناتنا على تيليجرام