سعر برفكتيل في السعوديه

سعر برفكتيل في السعوديه

سعر برفكتيل في السعوديه سعر حبوب بيرفكتل في السعوديه .. وهو واحد من الأدوية المصنفة من المكملات الغذائية ، التي تقدم عناصر النمو الصحي للشعر والأظافر والبشرة بشكل عام ، ويختلف سعر برفكتيل في السعوديه عن سعره في مصر والإمارات ، وهذا ما نوضحه في السطور التالية.

سعر برفكتيل في السعوديه

ما هو سعر برفكتيل في السعوديه ؟

– يتوفر الدواء في صيدليات المملكة العربية السعودية وسعر برفكتيل في السعوديه هو 122 ريال سعودي ،  وينصح أن يمتد الكورس العلاجي لفترة من ثلاثة ، وحتى ستة أشهر تبعا للحالة الصحية للمريض.

– الجرعة الاعتيادية للدواء يجب أن لا تزيد عن كبسولتين في اليوم ، مع شرب عصير طبيعي للحد من الطعم المعدني.

سعر برفكتيل في السعوديه والمكونات ودواعي الاستخدام 

حبوب برفكتيل عبارة عن مجموعة من أهم العناصر الغذائية ، والفيتامينات التي تقدم كل الدعم الغذائي الغني بالعناصر الهامة للشعر، والتي تساهم في تقوية الشعر والحد من مشكلة تساقطه بوقت قصير بفعالية أكيدة وبطريقة طبيعية وآمنة  ، وتضفي عليه مزيد من الحيوية واللمعان ، كما أنها تُعيد للبشرة النضارة والإشراق التي تفقدها بسبب مشكلة صحية أو سوء التغذية أو التعب والإرهاق ، ويوفر الدواء حماية الأظافر من التكسر ، والدواء تسوقه شركة فيتابيوتكس المحدودة ، بينما تنتجه شركة سمبثون وكبر المحدودة.

مكونات دواء برفكتيل Perfectil مكمل غذائي للعناية بالشعر والبشرة والأظافر

– يتكون الدواء من كبسولات تحتوي بداخلها على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفيتامينات ،  والعناصر والمستخلصات الطبيعية اللازمة لاعادة صحة الشعر والبشرة والجسم ، والتي منها بيتا كاروتين أو المعروف بفيتامين A  ، بتركيز 2 مجم ولهذا لا يعتبر سعر برفكتيل في السعوديه مرتفع نظرا لما يقدمه من فاعلية في تعويض نقص العناصر والفيتامينات الهامة للجسم.

–  كما أنه غني بالفيتامينات مثل فيتامين E بتركيز 10 مجم  فيتامين D بتركيز 200 وحدة دولية أي ما يعادل  5 ميكروجرام ، وكذلك فيتامين ب بكل أنواعه مثل فيتامين B1، B2، B3 ، B6 ، B12 فيتامين بيوتين أو فيتامين B7 وفيتامين ج C بتركيز 50 مجم الهام لتجديد البشرة ورفع المناعة

– والدواء غني بالعناصر المعدنية الهامة لصحة الشعر والبشرة والأظافر منها عنصر الحديد ، الزنك ، المنجنيز، النحاس ، المغنيسيوم ، اليود ، الكروم ، السيليكون ، السيلينيوم وغني بحمض الفوليك أو كما يعرف باسم فيتامين ب 9 والتي لها دور هام في تجديد الخلايا في جسم الإنسان.

– يعتبر الدواء غني بالكولاجين الطبيعي المستخلص من مصادر بحرية غنية بالأحماض الأمينية بنسبة تركيز 100 مليجرام الهامة ، للحد من أعراض الشيخوخة والتجاعيد المبكرة  ، ويحتوي على خلاصة بذور البابايا ، ومستخلص بذور العنب التي توفر للبشرة إطلالة مشرقة وحيوية وشباب دائم ونضارة.

دواعي استخدام كبسولات برفكتيل Perfectil 

– يستخدم الدواء في علاج الشعر والمشاكل الصحية المتعلقة به ، مثل سقوط الشعر أو الشعر المتقصف والباهت ،  وكذلك يساهم في علاج الشعر البطئ في النمو أو الطول.

– يستخدم في علاج بهتان البشرة ، والحد من علامات الإرهاق والتعب على البشرة ، والحد من التجاعيد وخطوطها الرفيعة وعلامات الشيخوخة المبكرة ، نظرا لاحتوائه على الكولاجين الطبيعي.

– يعمل الدواء على علاج هيشان الشعر والجفاف الناتج عن سوء تغذية بصيلات الشعر ، واعادة الحيوية واللمعان للشعر ، بفضل الأحماض الأمينية التي يحتوي عليها.

– يستخدم الدواء في تقوية الأظافر الضعيفة ، والتي تتعرض للكسر بسهولة ، وكذلك علاج ضعف نمو الأظافر.

– يعمل الدواء على علاج الصلع والفراغات في الشعر للرجال والنساء على حد سواء

الآثار الجانبية في استخدام برفكتيل Perfectil 

– يتسبب الدواء في شعور المريض ببعض الإضطرابات في الجهاز الهضمي والمعدة ، مثل التسبب بالمغص أو التعرض للإمساك ، نظرا لاحتواء الدواء على عنصر الحديد.

– يتسبب الدواء في تهيج القولون وشعور المريض بالامتلاء والانتفاخ ، ويترك الدواء في الفم طعم معدني لهذا لابد ، وأن يقوم المريض بشرب مقدار كافي من الماء بعد الكبسولة.

– يتسبب الدواء في فتح الشهية ، والإقبال على تناول الطعام.

إنضم لقناتنا على تيليجرام